• ×
الإثنين 14 ربيع الأول 1441 | 1441-03-14
رسام نجد

( العميــد خارج النص )

رسام نجد

 0  0  1283
رسام نجد

لم يكن عميد . ولم يكونوا نمور . مثلما عرفناهم . لم يتوقع الجميع بل كل المهتمين والمتابعين لمسيرة بطولات هذا النادي إن تكون نهاية مشواره في البطولة الآسيوية بهذه الطريقة الموجعة لجماهيره والمؤلمة بكل فصولها ! التي وضعت حدا لحلم الأسيوية وإعادة أمجاد الأصفر في المحافل الخارجية .

لقد كانت نهاية غير متوقعه لأصحاب المجد (ولجماهيرهم ) الذين تربعوا على أسطورة الحضور والفن وأحبطت معها كل التوقعات بالوصول إلي النهائي القاري، بل تبخر معها صمود الوطن وأبناؤه لأكثر من90 دقيقه بعد إن قطع الفريق مشواراً حافلا بالآمال والتطلعات لهم بإنجاز خارجي جديد !

لم أكن أتوقع إن يرتضي نجوم الاتحاد بهذا المستوى المتدني .فمن غير المعقول والمنطقي إن يظهر الاتحاد هزيلا ً متخلياً عن روح الانتصار والفوز الذي كنا لم نرتض سواه خلال مشوار البطولة ،

ولكن يبدو انه سيناريو تعاقبوا في الأدوار عليه نجومه، ليسقطوا معها أسطورة هذا النادي .. لتتعدد الأسباب وليتناوب الجميع المبررات التي بات إطلاقها والحديث عنها عبر تصاريح مجانية هنا وهناك ، وأصبحت الهزيمة ( من الفريق الكوري في ليلة الأربعاء ) مادة إعلامية يتناوب معها رجال هذا النادي الواقعية وغير الواقعية في مستقبل الاتحاد .

عموما لا نضيف شيئا إذا قلنا إن الخروج من الآسيوية. وتداعياتها المقبلة ستكون سطراً واضح بليغاً لجميع ( أبناء العميد ) الذين يحتاجون الي مصارحة ومكاشفة من أجل معرفة الأسباب الحقيقة لهذه النتائج والمستوى .. ومحاسبة المقصرين كلا حسب تقصيره، على الصعيدين الفني والإداري ، ومحاولة صنع ثوره كروية هائلة بعد إن فات الأوان على كل الآمال والأحلام القارية . ومحاولة تلمس كل المنهجيات الخاطئة وخصوصا التي تقف وراءها أسباب ضبابيه ! والتي دفع معها جماهير الاتي ثمناً لكي يعيشون انتكاسة لا يمكن إن تنسى على المدى القريب !


وقفة

نقول للمدرب ديمتري عليك رؤية الواقع بمنظار المدرب المتوازن وان لا تقوم ببناء قصور من الرمال للاتحاديين .. الذي دخل هذه البطولة بـ(عصا) مكسورة إن لم تكن محطمة ، والفضل يعود في ذلك للإجراءات (الفوضوية)لرجال الاتحاد في عودة هذا المدرب إلي الاتحاد فهذا المدرب لديه قدرة فائقة على مغازلة (الوتر) العاطفي لجموع الجماهير الباحثة عن ضوء في نهاية نفقها المظلم الموسم الماضي



الكاتبة / هديل الشهري
بواسطة : رسام نجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ممثلةً في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، بياناً جديداً اليوم، حول حالة التقلبات؛ متوقعةً استمرار تأثر..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها