• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17
د/فاطمة الزهراء الأنصاري

خمسة في عين العدو

د/فاطمة الزهراء الأنصاري

 0  0  15432
د/فاطمة الزهراء الأنصاري
كتابة/د. فاطمة الزهراء الأنصاري


دخلت المملكة العربية السعودية عهداَ جديداَ بتولي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز الحكم في بلادنا العظيمة؛ مرافقاَ له في ولاية العهد الأمير محمد صاحب الرؤية القويمة..
خمس سنواتمضت من عمر السعودية، فيها إنجازات تسارعت، ومكانة في كافة المحافل الدولية تعاظمت. وهمة الشعب إلى القمة ارتفعت وسمت..نسأل الله أن يعيدها مراراَ ويديم علينا ولاة أمورنا دهوراَ
خلال هذه الخمس سنوات حصلت المرأة على حقوق طالما حلمت بها، وتصححت المناهج الدراسية، تعدل مفهوم الصحوة وسلك مساره الصحيح، أصبح للشباب والشابات متنفسات ..
انتعشت السياحة الداخلية ونهضت الشئون الاقتصادية، وانطلقت المشاريع الترفيهية.
ومع كل هذا هناك من يقف معترضاَعلى هذا التطور؛ حاقداَ على ما وصلنا اليه ويتمنى لو هذه البلاد في تدهور.
فمنذ تأسيس المملكة هناك دائماَ أعداء في الخارج وأعداء داخلها يتربصون بها ويتآمرون عليها. يستخدمون وسائل الإعلام ليقلبون الموازين ويزيفون الحقائق ويشعلون الفتن.
لهذا فإن الإعلام الحر النزيه؛ لابد أن يتصدى ويقف بصرامة وشدة لكل من سولت له نفسه بمحاربة بلادنا والذين يريدون إلحاق الضرر بنا.
و الملتقى ألإعلامي السعودي الأول عكس هذه الصورة بشكل جيد فالجلسات والحوارات وأوراق العمل تناولت مواضيع تخص الإعلام بشكل عام والسعودي بشكل خاص.
أعلام الإعلام العالمي والعربي والسعودي قدموا خبراتهم ونصائحهم للنهوض بمسيرة الإعلام والتركيز على الإيجابيات وترك السلبيات.
وتزامن هذا الملتقى مع مناسبة مرور خمس سنوات على تولي الملك سلمان حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد وهذا تاريخ عظيم يميز انطلاق هذا الملتقى الإعلامي الضخم ونأمل أن تتوالى مثل هذه الملتقيات الراقية .
*خلاصة القول يا جماعة..*
خمس سنوات من التميز والعطاء انطلق فيها السعوديين إلى عنان السماء
بواسطة : د/فاطمة الزهراء الأنصاري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:08 صباحاً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة