• ×
الإثنين 17 محرم 1441 | 1441-01-16
رسام نجد

أخضـرنا غالي

رسام نجد

 1  0  746
رسام نجد

اقتربت ساعة الجد ولم يتبق سوى أيام قلائل ويدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معترك لقاء هام امام شقيقه المنتخب العماني ، وهاهومنتخبنا الوطني يضع إحدى قدميه على بوابة الاستعـداد .فمهمة الاخضر ليست سهلة ومخطئ مَن يتصوّر أن أمر الوصول لنهائيات كاس العالم بالبرازيل ..مقدور عليه رغم صعوبتها ووضع المنتخب السعودي في مجموعة تنافسية صعبة خاصة في ظل تواجد تلك المنتخبات وطموحاتها وإبعاد الاستعداد السعودي والمطالبه بالتــاهل الي كأس العالم .. وفي الوقت الذي يعيش فيه المنتخب الوطني عدة ظروف وصعوبات متمثلة في قصر فترة الإعداد التي خاضها المنتخب ومستوى بعض النجوم .إلا إنني أثق تماما بقدرة «رجال المنتخب » ، لذلك يجب إدراك ظروف المرحلة القادمة التي تتطلب منا إن نكون مع المنتخب إدارياً وفنيا في «خندق المسئولية»وان نكون معهم كإعلام وجمهور وذلك لحساسية هذه الفترة ومدى تأثيرها في ثبات المنتخب وارتفاع معنوياته.



والمعروف أن التنافس مع منتخبات تتساوى معك بحجم الطموح والإمكانات ، يأخذ أبعاداً نفسية وضغوطاً كبيرة قد تكون هي العامل المهم والحاسم في ترجيح أو زيادة حظوظ منتخب على الآخر. ولعل قناعتي وإيماني بان إبطالنا دائما مايظهرون في وقت الشدائد. تبقي النواحي الفنية، والإعداد البدني، والتجارب المتدرجة، والنفس الطويل، هي الفيصل في مشوار البطولة نحو التــاهل لكأس العالم وأظن أن المنتخب السعودي محظوظًا بشكل كبير في تشكيل مجموعته التي من خلالها . سيتحقق الأمل بالتأهل إلي كأس العالم ويرفرف أخضرنا من جديد عالميا ً .



وعلى ذلك نقول لنجوم المنتخب : نحن نثق بكم وبنوايا قلوبكم وماتحمله من عشق للوطن..تناسوا القلق وخوف الاتهامات والمتصيدين في المياه الآسنة وارسموا فقط بعيونكم مشاهد ملحمة التوحد الجماهيري..ليكن اداؤكم مشرفاً ورجولياً يفتخر به كل سعودي..عندها ستحملكم الجماهير مرة آخرى على الاكتاف ...
بواسطة : رسام نجد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف العام 1432-12-17 11:26 مساءً
    بالفعل مقال جميل ورائع جدا

    بالتوفيف للاخضر ان شالله ونفرح سويا
أكثر

جديد الأخبار

يرأس وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وفد المملكة في أعمال المؤتمر الدوري الثلاثين للمجلس..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها