• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19
admin

يا في ثلاثة أسطر !!!

admin

 0  0  3800
admin

يا في ثلاثة أسطر !!! ... مقال أسميته بذلك وذلك لأن يكون مختصرا ومفهوما ومعبرا ليصل وبشكل أفضل إلى هدفه المنشود له , ومتضمنا به عن ما يبيحه شارعنا السعودي عامة وما يمس له المواطن السعودي ويحتاجه أيضا خاصة , وسوف أتطرق به في عدة أجزاء إبتداء من أول مقال في ( الجزء الأول ) .

يا مليكنا الغالي ( حفظك الله وأطال الله في عمرك وأمدك بالصحة والعافية والسلامة ) ...
لا نريد أي زيادة في الرواتب وذلك تزامنا مع إرتفاع تكاليف المعيشة وأسعار السلع , وإنما نريد فقط الكبح من جماح وإرتفاع أسعار السلع والسيطرة عليها بشكل سريع وفعال وقاطع لتكون موحدة وثابتة , وكذلك الوقوف وجها بوجه وضد فحش وغلاء التجار .

يا حكومتنا الرشيدة والغالية ( وفقكم الله ) ... نريد منكم حلا سريعا وفعالا في عمل وتلبية وتنفيذ وتوفير الإسكان لكل مواطن , فلا نريد منكم بدل سكن أو خلافه , وإنما ما نريده منكم فورا فهو توفير المسكن فقط لكل مواطن ولكل أسره محتاجه أو تستحق السكن .

يا أيها المسؤولين على برنامجي حافز وجدارة ... الملك وفقه الله قد أوضح وصرح وأمر فورا بأن يكون برنامجي حافز وجدارة مكتملا وشاملا ومشمولا ليشمل ويستفيد منه كل الشرائح والفئات والطبقات دون إستثناء أوتمييز أو تأخير أو تعقيد أو تحيز في التنفيذ أو المماطله أو التلاعب به وبأنضمة جديدة أو بشروط معقدة لم تنص سابقا أو تذكر من قبل .

سامي أبودش
بواسطة : admin
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 صباحاً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة