• ×
الجمعة 25 ربيع الأول 1441 | 1441-03-24
admin

فإلى جنة الخلد يا أبا سعود .

admin

 0  0  967
admin
فإلى جنة الخلد يا أبا سعود .

اليوم هو السبت ... ولقد أفجعت عقولنا , وأضاقت صدرونا , وآلمت قلوبنا , وذلك بخبر سماع وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الداخلية ( رحمه الله تعالى ) , فلقد أدمعت أعينا برحيلك , وأبكيت المحبين بفراقك , وأصرخت العاشقين بوداعك , وأجهشت الصغار قبل الكبار .. فلم يصدقوا عن سماع ما قد شائه القدر , وقد كتبه الله اليوم لأن يكون ساعيا لآجلك .

ولقد عجزت لأن أكمل ما قد أباحه القلب , وقد علق قلمي لأن يوشك على الوقوف , أو عن إكمال ما قد أكمله ولو بحرف أو بحرفين , وأن يكون الختام بعده بالألف أو بالهمزة , ولهذا فلم يسعني إلا بأن أرجوا الله العلي القدير وأن أدعوه جل وعلى لأن يرحمكم يا أبا سعود وأن يغفر لكم , وأن يكرم منزلتكم , وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد , فإلى جنة الخلد يا أبا سعود , فلله ما أعطى ولله ما أخذ , وإنا لله وإنا إليه راجعون .

سامي أبودش
كاتب سعودي .
بواسطة : admin
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة