• ×
الجمعة 18 ربيع الأول 1441 | 1441-03-16
تركي محمد الثبيتي

مصاصو الدماء

تركي محمد الثبيتي

 0  0  1032
تركي محمد الثبيتي
مصاصوا الدماء هي شخصيات ميثولوجية ذكرت في التراث القديم ،
وهم أشخاص يقوم أسلوب حياتهم على التغذية من الكائنات الحية ( غالبا الدماء ) بغض النظر عن كون تلك الكائنات حية أم ميتة وهي شخصيات خرافية وليست واقعية . ولكن يبدو أنها على العكس حيث يبدو أنها شخصيات واقعية وليست كما يقال خرافية .

هناك الكثير من مصاصي الدماء في الوطن العربي ، نعم الكثير ، الكثير منهم من ذبح وقتل وأعدم وأعتقل وعذب .
منذ أن بدأت ثورات الربيع العربي في يوم 17 ديسمبر 2010 حيث بدأت الثورة التونسية أولا عندما أضرم محمد البوعزيزي النار في نفسة إحتجاجا على حالة البطالة التي كان يعاني منها ، ظهر لنا مصاصو الدماء من الحكام والقادة العرب فجأة ودون سابق عهد ظهروا لنا في تونس واليمن وفي ليبيا وأخيرا في سوريا ، فكان أكثر الدراكولات ظهورا هما معمر القذافي الطاغية الليبي الذي قتل شعبة حتى قتلة ، والآن يظهر لنا دراكولا آخر هو الطاغية بشار الأسد الذي دمر سوريا معتمدا سياسة الأرض المحروقة ، حيث أغار على عاصمتها بالدبابات وبالقصف بالطائرات حتى أن العدو الصهيوني لم يفعل مافعله نظام الإبادة السوري . ولكن يبدو أن هذا عصر وزمن مصاصي الدماء العربية ، كفانا الله شر هؤلاء ، وحفظ بلادنا من كل سوء .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقبل سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني بمقر المحافظة مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ أحمد بن بكر..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها