• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19
رسام نجد

بعد الاحتراف لا يوجد ولاء

رسام نجد

 0  0  948
رسام نجد

في مجال الكورة وخصوصا العربية عاطفيتهم كبيرة خصوصا لما يرون لاعبا مبدعا بالفريق لاعب مع الفريق افضل سنوات عمرة وساهم في بعض انجاز الفريق ولبى بعض طموحات الفريق وفجاءه يخرج من الفريق لسبب ما لعقد احترافي مناسب لة هنا تخرج العاطفة والميول وتخرج علية ويلات من الشتائم والسباب ويصفونة بالخائن وقبل بضعت ايام او شهور موصوف بالبطل سبحان الله بين هذا المدح وبين هذا الذم .

جمهورنا عاطفي ولا يفرق بين مصلحة الاعب واحترافة وبين ميول من يشجعة وخصوصا لما ينتقل الاعب الى المنافس او الند تجد المشاحنات بين الادارين والمشجعين وكلا يدلي بدلوه انه هو صاحب الراي الصحيح وهذا حاصل بين الاندية وخصوصا العربية وخاصة السعودية .

ولنوضح الفكرة اكثر تجد المنافس يرخص فيه للبعيد ويتغلا عن القريب يعني ما اريد عدوى بالكورة (في ظن البعض) يستفيد منة ولو بخسارة تجده يمسك بالاعب ويمكن ياتية عقد ممتاز ويتمسك فية بس لان المنافس يريده هل هذا احتراف او تنافس شريف لا اظن اين نترتقي بكورتنا الى اعلا المراتب ونحن نحسد بعض اتمنى التوفيق للجميع.
بواسطة : رسام نجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها