• ×
الخميس 24 ربيع الأول 1441 | 1441-03-23
على بن محمد الغامدي

شهر مختلف

على بن محمد الغامدي

 0  0  1286
على بن محمد الغامدي
يسعد الانسان في بعض الشخصيات ذات الطابع العملي المختلف والذين يضيفون للحياة معاني جديده يفتخر بهم اي منصف وحالم في ايجاد مساحة مناسبة للحوار والفكر الراقي كل ما يتمناه الانسان هو سمو صادق في زمن صعب فيه الاقناع """"هذه تحية لكل ناضج يعي ويدرك سر التواصل قد نبتعد اليوم عن الانسانية ونقترب من الا وعي ربما هذا حال البشرية اليوم ! اصدقاء واصحاب يجدون فن التعامل والذوق والبرستيج المخملي يتجولون في الضمائر يشاهدون ما لا يشاهده اي انسان يفرضون حياة جديدة عنوانها الحذر حين يشتغل الانسان بما بين يديه يجتهدون وينشطون في سلب الحقائق التي يدعون انها لا شئ في عرف التربية الغير صحية والمتفردة احيانناً بصدق خفي فيه الهمز والانتقاص بطريقة الحب والإخلاص والخوف ومن اجل الحفاظ على الجو العام النقي !!! عليك ان تصدق دون جدل هنا لانك بختصار انت الحلقة الاضعف في عيونهم . هذه الممارسات اليائسة دئماً تسلك طريق مختفي المعالم يصعب عليها المواجهة حتى لا تخسر الرهان ... لا اتحدث عن كوكب اخر !!! انه كوكب الفيس بك وهي فرصة ان نزيح من انفسنا شئ من عوالق الدونية في شهر الروحانية. رمضان ..



محبكم ابو فيصل
علي بن محمد الغامدي


 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة