• ×
السبت 20 ذو القعدة 1441 | 1441-11-18
 	عبدالله  الشمراني

سم طال عمرك

عبدالله الشمراني

 0  0  2691
 	عبدالله  الشمراني

الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله في احد كلماته وتعليقاته الرائعة في احدى اجتماعاته المباركه كان يقول .. ادعو معي انه الله يطول عمره فأستغرب الحاضرون فقالو مين طال عمرك .. فضحك رحمه الله وقال البترول .. نعم الله يطول عمره سنين مديده حتى ننعم بما نحن فيه من رخاء واستقرار وخير ولله الحمد لحظة يناديني المدير .. سم طال عمرك .
قبل فتره كنت استمع بسيارتي الى شريط بعنوان اسرار السعادة وانا سارح مع كلماته واقطف من ثمراته توقفني منظر عدد من النساء على الاشارات يطلبن المساعده والغريب ان في كل اشاره واحده وكأنهم متفقين على ذلك وكأنها شفتات بينهن منظر يؤلم في بلدنا المعطاء كيف لو يعرف البترول اطال الله بعمره بهذه المناظر .. عفوا مديري يناديني .. سم طال عمرك .
تتابعون معي التعصب الرياضي الذي صنعة وابدع في اخراجه الاعلام والقنوات الرياضيه والبرامج بشكل رائع وكأنك تشاهد سلفستر وهو يقتل بلده بكاملها في الفيتنام والغريب انهم يحذرون من التعصب وهم يبثونه بطرق غريبه وعجيبه وليس هذا فقط بل يتفننون بأستظافة المتعصبين لانديتهم حتى يزيدو مشاهدات هذه القناه وهذا البرنامج حرصا منهم على اخذ جائزه البرنامج الرياضي الاول وفي اخر الحلقة يفوز بجائزه البرنامج المتعصب الاول .. اسف مديري يناديني دقيقه .. سم سم طال عمرك ..
لفت انتباهي الاجتماع الذي حصل امس بين وزير التعليم والرئيس العامة لشباب والرياضة خطوه رائعه ومميزه ونحتاجها فعلا واكيد كل المواهب الرياضيه اغلبهم كانوا طلابا ويحبون الرياضه اما بالنسبة للرياضة البنات وخصوصا الكوره قالها وزير التربية والتعليم بصراحه( .............. ) استاذنكم مديري يناديني سم طال عمرك

 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحاً السبت 20 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة