• ×
الجمعة 21 محرم 1441 | 1441-01-20
محمد العسيري

الدولة الفارسية،الملك سلمان،داعش

محمد العسيري

 0  0  1781
محمد العسيري
بعد قراءة مستفيضة وبنظرة بسيطة لما فعلته الدولة الفارسية إيران وماتحدثه مليشيات داعش من تفجيرات ب الخليج تلخص لي التالي:
(العقول المتنكرة) التي تدير مليشيات داعش بدأت بإستغلال مايسمى بالطائفية والتي زرعته الدولة الفارسية إيران في كلاً من البحرين،الكويت،اليمن ،السعودية ثم غذته وروجت له!.
*حاولت الدولة الفارسية إيران ان تسيطر على البحرين ليكون معقلاً رئيسياً لها في الخليج العربي كما هي لبنان عربياً في الشمال ولكن بتظافر ولحمة دول الخليج العربية فشلت الدولة الفارسية إيران فذهبت هذه الدولة القذرة لتغيير وجهتها ل اليمن مستغلة الشرذمة الحوثية وناكر المعروف والجميل المخلوع علي عبدالله صالح وجيشه المرتزقه!
ولكن حنكة ودهاء الملك سلمان تفطنت لذلك وأتتهم الضربة الأستباقية التي لم تخطر لهم على بال فأمست جرذان اليمن على (عاصفة الحزم) التي جعلتهم يبحثون عن الحفرة الفارسية التي كانت تمدهم بالقذارات ولكن هذه المرة بحثوا عنها لتمدهم بموانع للسم الذي القمهم اياه الملك سلمان ولكن هيهات هيهات لهم لا جو،لابحر،ولا أرض توصل الجرذان لحفرتهم العفنة عندها تيقنت الدولة الفارسية انها في خطر عظيم فقد قطع الملك سلمان علقاتهم بجرذانهم في اليمن فلجأت لحليفتها الروسية التي هي بدورها تبحث عن مصالحها الإستراتيجية والتجارية فقط حاولت الحليف روسيا ولكنها ايضاً فشلت مع المحنك الملك سلمان ولم تتوقف حنكة ودهاء وفطنة هذا الملك العظيم الملك سلمان بما يدار في اليمن فقط بل تيقن أن هناك أيدي قوية وخفية تدعم هذه الدولة الفارسية بخفية ومن غرف سرية وتمريرات من تحت الطاولات المتسخة بدماء أبرياء كثر في البلدان الإسلامية والعربية فقرر الملك سلمان ان يضرب ايضاً ضربة إستباقية في هذا الموضوع لاتقل حنكة ودهاء عن *ضربته في اليمن ولكن هذه المرة الضربة بدون تحريك لقواته وبالفعل وجه الصقر محمد بن سلمان ولي ولي العهد إلى روسيا لغرض التحالف مع روسيا ليس لقصد التحالف فقط فقد يفشل هذا التحالف ولكن ليخرج هذه الدولة التي تغذي إيران والإرهاب بالدول العربية من غرفها السرية ويضرب عصفوري الطاولات السرية بحجر فتوجه أبن سلمان إلى حيث وجهه القائد المحنك وتم الإتفاق على مشروع نووي بالمملكة هذا النووي رغم أنه سلمي إلا أنه أحدث فعلاً ضربة استباقية قوية في الغرف السرية التي كانت تدعم الدولة الفارسية بخفية ويبدوا ان هذا الأتفاق النووي جعل الحليف السري ل إيران يظهر علناً ليمد يده أمام الملأ لإيران بعد ان كان يمدها بخفية! وبهذا يظهر لنا وللعالم مرة اخرى ان الملك سلمان فعلاً رجل سياسي ومنحك بدرجة عالية جداً فهاهي دولة التمويل الأولى للإرهاب تظهر علناً وتمد يديها للدولة الفارسية إيران! ولكن يبدوا ان رئيس هذه الدولة نسي او تناسى أن زمام دولته بيد الحكيم الداهية سلمان وأنه قد يعيد مافعله اخوه من قبل الملك فيصل رحمه الله بهذه الدولة وبعد هذا كله يتبادر للذهن سؤالين مهمين الأول/ هل يسمح الشعب لرئيسهم او من يخطط له بخفيه من مستشاريه ان يفعلها ويلغي مصالحه مع السعودية؟
الشعب لن يسمح له ولو تجرد من الديمقراطية وفعلها يكون قد ارتكب حماقة عظيمة لن يغفرها له الشعب.
السؤال الثاني / هل تسمح دول الغرب وفي مقدمتها حليفة إيران السرية بأن تتملك المملكة العربيةالسعودية النووي السلمي؟
لا اعتقد ايضاً فدول الغرب وفي مقدمتها من تلعب بالخفاء لا تريد للمملكة ان تصبح قوة عظمى ولولا غذائيهم الروحي الذي نمتلكه لكنا كا العراق الأن!
نعود للمليشيات الداعشية عندما قلنا سابقاً انها ارادت إستغلال مايسمى بالطائيفية فهي فعلاً حاولت وأقدمت على تفجير مسجدين للشيعة باالمملكة العربية السعودية تحت مسمى الإسلام! بينما الخافي هو فتنة طائفية بين السنة والشيعة ولكن هذه التفجيرات وجدنا فيها المعنى الحقيقي للأية الكريمة رقم {30}من سورة الأنفال: (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) نعم فهذه التفجيرات جعلت اللحمة الوطنية في المملكة العربية السعودية أقوى بكثير من سابقتها بين السنة والشيعة هنا أعادت العقول النتنة التي تدير العقول الصغيرة الضيقة في مليشيات داعش التفكير ملياً ووجدت أن السبيل هو زرع هذه الفتنة في الدولة الصديقة المجاورة ل المملكة الا وهي دولة الكويت ! فأحدثت تفجير جامع الإمام الصادق ب الكويت لتزرع فتنة طائفية تشغل بها الكويت و السعودية!
السؤال: هل تنجح هذه المليشيات في الكويت بعكس فشلها في السعودية ؟
الجواب لدى شعب الكويت وقادته*
وبكل تأكيد إن فشلت هذه المليشيات في الكويت كما فشلت في السعودية فلا نستغرب او نستبعد مستقبلاً تفجير في البحرين او غيرها من دول الخليج العربي لأن الدول التي تدير مليشيات داعش لن يهنأ لهم بال ولا يرتاح لهم ضمير حتى يزعزعوا أمن الخليج كما نجحوا في دول إسلامية عربية بطرق أخرى تحت مسمى الربيع العربي! لذا: يجب ان تتوحد شعوب دول الخليج الشيعي مع السني قبل ان يتوحد قادتنا وتوحدنا هو بقوة لحمتنا الوطنية بعيداً عن المذاهب والطوائف هذا هو السلاح الفتاك للقضاء على الفكر الداعشي النتن الذي يستمد قوته من دول اعفن وأسوأ نتانة منهم.
*ختاماً هل تتوقعون أن نرى من منظمة الفضائح كما أسموها هم (ويكليكس) أن تخرج لنا مقاطع سمعية او بصرية او مستندات او حتى مسودات تفضح الدولة الداعمة الاولى للإرهاب في العالم؟
قبل أن أترك الجواب لكم أنا أقول لا أتوقع لأنني أرى أن هذه المنظمة هي أيضاً صناعة لتلك الدولة وما ترونه او ماسوف ترونه يخرج من هذه المنظمة إتجاه تلك الدولة هو لذرء الرماد بالعيون العمياء لإعمائها اكثر!
اللهم أحفظ أمن وأمان بلداننا العربية والخليجية ودمتم سالمين.....

محمد العسيري
بواسطة : محمد العسيري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، أنه بدء تنفيذ عملية عسكرية نوعية شمال محافظة الحديدة لتدمير أهداف عسكرية مشروعة، مطالبا المدنيين..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها