• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-17
عايض الأحمري

عفاش وداحش وفاحش

عايض الأحمري

 0  0  2078
عايض الأحمري
للخيانة عنوان واحد ( خائن ) مع تعدد المسميات والطرق !
الخيانة ( خيانة وطن ) أو خيانة ( خيانة ضمير ) كلاهما خائن .
عندما نتحدث عن عفاش خائن الوطن والعروبة وناكر الجميل نتحدث عن خائن مسح جميع أخلاقيات المسلمين بإتباع هواه والتحالف مع عدو الدين وعدو الوطن والعروبة !
وعندما نتحدث عن خيانة حبيب فهي المعنى المضاد لخيانة الضمير فنحن نتحدث عن فتى احتضنه وطن ورعاه وطن وقام به وطن ودولةٍ يفخر كل فرد أن ينتمي لها ويقوم بعد ذلك كله بعمل إجرامي خارج عن القانون ومنافياً للشريعة ويدّعي بذلك أنه يريد الجنة . يقتل مسلماً ويريد الجنة !!
هل نستطيع تصنيف هذه الاعمال خيانة ضمير وأمة كاملة أم خيانة شخصية له فقط كلاهما شيء واحد ، فالوطن الذي احتضنك لسنين وقام بك ورعاك بعد رعاية الله أولى منك بالوفاء قال تعالى ( وما جزاء الاحسان الا الاحسان ) لكن السؤال الآن اين السرطان ليتم بتر العضو والتخلص من هذا الداء ؟
والإرهاب ليس وليد اليوم ، فهو منذ القدم ، لكن سؤال أخير أيُ دينِ يأمر بالمجازر الوحشية وتفجير بيوت الله ؟ الدين منكم براء . الدين منكم براء . الدين منكم براء.
بواسطة : عايض الأحمري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وثّق مواطن من خلال مقطع فيديو، سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى في اتجاه محافظة العلا، في واقعة بدت مريبة. وأظهر..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة