• ×
الجمعة 25 ربيع الأول 1441 | 1441-03-25
عايض الأحمري

جامعة الملك خالد ( حقوق التعاقد )

عايض الأحمري

 0  0  2545
عايض الأحمري
قامت جامعة الملك خالد بمنطقة عسير بالتعاقد مع موظفات بكلياتها في مدن ومحافظات عسير ( محايل عسير وغيرها ) ووعدتّهُن بتحسين الوضع الوظيفي وأن ذلك حقٌ لهُنّ ، ولكنها للأسف ! لم تحفظ عهدْ ولم توفي بوعد فهن معلقات رهينات الانتظار ، لم يعرفن هل يتقدمن على وظائف الخدمة المدنية أم ينتظرن التثبيت وتنفيذ الوعود ! هل يعقل جامعيات وإداريات براتب ثلاثة آلاف ريال يخصم منها خمسمائة ريال تامين ! وعدم الزيادة من التعيين حتى حينه ، وعدم النظر لهن مع العلم بانهن تقدمن بشكوى لعدة مرات ، ولا يجدن إلا سكب الماء البارد على الرؤوس لتُبَرِدَ منابع حرارة الانتظار . هل يعقل هذا الجفاف الغير أكاديمي وغير منطقي ! ولماذا هذه الوعود إذا كانت الجامعة لا تستطيع الوفاء بها ؟ وهل وزارتي التعليم والخدمة على علم بذلك ؟

إذا كانت الإجابة بنعم فتلك مصيبة ، وإن لم تكن فهذا ما أتوقعه . إذاً فالطريق سالك أمامها للتلاعب بمشاعر
الموظفة – المتعاقدة - وجعلها تعيش الحلم طويلاً .. أين نحن من حقوق المعلم والاكاديمي والاداري . أليس هذا سبباً للرقي بالعمل ولكي ينعم الطالب بمخرجات تجعله أكثر تفوقاً وفكراً . فبدون ذلك لا اتوقع مخرجات تضيف للواقع شيئاً .
أخيراً : هل يا ترى جامعة الملك خالد تحتاج لوصاية لكي تقوم بعملها بشكل جيد ؟
فنحن نعلم أن الوصاية لا تكون الا على قاصر او ما شابه !

عايض الأحمري
بواسطة : عايض الأحمري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة