• ×
الجمعة 25 ربيع الأول 1441 | 1441-03-25
عبدالله دانش

المرأة للمجلس البلدي

عبدالله دانش

 0  0  2685
عبدالله دانش
تتميز المرأة السعودية عن الكثير في حياتها النظامية و العملية فهي متأسسة على العمل الإيجابي و بذل المجهود و الإصرار في شتى أعمالها الخارجية و الداخلية و لذلك نرى أن المرأة السعودية هي مصدر للإلهام و التقدم لما تحمله من قوة تحمل و صبر لنيل مرادها, فإذا قدمت المرأة السعودية للعمل في المجالس البلدية و قمنا بإنتخابها ستكون أفكارها لامعة و لها وجهة و نتائج ممتازة, و لكن تحتاج في هذه المرحلة إلى الرجل لكي يحقق لها ما ترسمه من خطط إستراتجية و وجهات عملية و ليكملا بعضهم الأخر و هذا يدل على إحتياج الطرفان لبعضهم لتحقيق أهدافهم و خدمة وطنهم بالتعاون على الإصلاح و التقدم. ووفقا للأمر السامي رقم 9893 بتاريخ 16/03/1435هـ من قوانين المجالس البلدية التي نص عليها أنه يحق لكل مواطن أو مواطنة حق الانتخاب إذا اكتملت فيه الضوابط الشرعية ببلوغه أو بلوغها سن الثامنة عشرة، وأن يكونوا ذي أهلية كاملة وأن يكونوا مقيمين في نطاق الدائرة الانتخابية التي يباشر فيها الانتخاب وأن لا يكونوا على عمل في السلك العسكري. و في رأيي الشخصي فأنا أساند هذه القضية و التي ستحدث تغيير إيجابي في مختلف المناطق لما تبذله المرأة السعودية من جهد في تحقيق أهدافها و سيكون لها دور أكبر في حل المشاكل الإجتماعية التي تخص المرأة. سائل المولى عز و جل التوفيق و السداد.

بقلم الكاتب. عبدالله دانش. جدة
بواسطة : عبدالله دانش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة