• ×
الثلاثاء 18 محرم 1441 | 1441-01-17
الكاتبة أبرار باهبري

فن الحرب

الكاتبة أبرار باهبري

 0  0  2508
الكاتبة أبرار باهبري
هزيمة في الحروب فكلا الطرفين خاسر بطبيعة الحال ، نحن نواجه في حياتنا الكثير من الضغوطات ، المشاكل ، التحديات ، الهفوات والنزوات ، الثورات على أنفسنا قبل الآخرين والانقلاب على الفطرة.
دائما ما نستدعي القلب فنجبر العقل للتصرف على نحو لا يقترب من التناغم الواضح أو المُرضي لأنفسنا لتطمئن.
نحن أحياناً نرتاح ندوبنا تظهر على السطح ، نشتكي أوجاعنا دون العبث في أوراقنا القديمة ، ماذا قدّمت لأن لا تصل لهذا الحد اليوم !!
في نهاية المطاف ، تدور بنا الأحداث والصدمات وتجبرنا الحقيقة على البحث لسبل تجعلنا مقتنعين بالواقع الصعب الذي لابد من التعايش معه لنجعل حروبنا تنجح داخل إطار الذات وإن كانت فاشلة في سبيل إرضاء الآخرين أو تفسير منطقنا ودلالاتنا الشخصية لهم ..
التجربة تجعلنا ندرك كيف يمكن أن يكون هذا الكون كلّه مسيّر بيد الخالق الحكيم ، وأن كل محاولاتنا في إيجاد أطراف أخرى تشاركنا هذه الحياة هي اختيارات وجسور نبنيها لنشدّ من هم بحاجه لنا ليجتازوا مراحل الحياة أو ربما لينقذونا من عثرات كنّا نعتقد أننا صحيحون تماماً بها وأن المعجزات لا تحدث إلا بأفعال صريحة تواجهنا بها الحياة.
يمكن للنور أن يصل لنا من أماكن ومواقف أو أشخاص لم ندرجهم بوماً في قائمة المهمين لكن هناك ما يدخل للقلب دون استئذان .
بواسطة : الكاتبة أبرار باهبري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في صباح هذا اليوم الثلاثاء تاريخ 1441/1/18 هجري وجه عضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان كلمة من خلال محاضرة له..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها