• ×
السبت 22 محرم 1441 | 1441-01-21
نانا السقا

ايقاع الزمن - دورة الأحزان

نانا السقا

 4  0  1616
نانا السقا
تتجدد الأحزان تعصف بقلوبنا تدمينا وتفقدنا البقية الباقية من صبر على فجيعة ماضية كنا نظن أننا قد تعودنا صبرنا عليها فإذا الحزن الجديد يأتي ليدور بنا دورته القاسية.
اليوم فقدناه شابا جميلاً رائعا كان أخا لإبني الراحل وإبناً من ابنائي. اليوم تجددت الأحزان كأكبر ما تكون وأعمق ما تكون، وأنا أنظر إلى أختي المكلومة، أعرف مدى حزنها وفجيعتها. فقد بدأت مشوار الحزن الذي ﻻينتهي. يعتصر الوجع قلبي كما يعتصر قلبها وتنزف أعماقي كأعماقها النازفة. لأن فقدان الأبناء هو نهاية الفرح والحياة بالنسبة لكل أم.
أواسيها وأواسي نفسي ، أعزيها وأعزي نفسي فالفقد واحد والشباب الذي يطمره التراب يظل عالقاً بنا متربص بكل تفاصيل حياتنا، فسنوات أعمارهم القصيرة تظل تحيط بنا وبكل مامر بهم وبنا من طفولة وصبا وشباب.
اليوم كل شئ غائم أمامنا. فرائحة الحزن تحيط بنا في داخل الغرف وفي مساحاتنا وبين طيات ملابسنا، نتلفت وتختلط أحزاننا قديمها وجديدها ، حية نابضة بالمرارة واﻻسى.
تعجلت بالرحيل يا عبدالمجيد ومازال صدى صوتك عامراً بيننا بالحياة. تعجلت الرحيل وتركت أمك شبحاً بلا ملامح ، وشجناً ﻻيعرف مداه اﻻ الله.
أنت الآن في رفقة مع من سبقك ونحن نرى أحلامنا وأمنياتنا مطمورة تحت التراب.
نم في حفظ الله وعفوه ورحمته وغفرانه.
بواسطة : نانا السقا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hana 1438-04-27 10:25 صباحاً
    البقاءلله وحده ربنا يصبرك وبصبر امه ويبرد نار قلوبكم ويرحمه ويغفرله ويسامه يارب اللهم امين*
  • #2
    راوية 1438-04-26 05:13 مساءً
    أسأل الله الرحيم أن يرحم فقيدكم الغالي ويثبته عند السؤال وينور قبره ويجعله روضة من رياض الجنة ويجبر قلب أمه ويلهما الصبر والسلوان فتدعو له . وأسأله تعالى أن يجبرك يا صديقتي نانا ويصبرك ويكتب لك أجر الصبر الذي لا يعرف مقداره إلا الله سبحانه وتعالى ....
  • #3
    من تتمنى لقاء الله بلا حساب و لا سابقة عذاب 1438-04-25 01:22 مساءً
    اللهم أمين أمين أمين و جميع موتى المسلمين في جنات النعيم يااااارب
    هُم عند ربهم لا خوفاً عليهم و لا يحزنون
    وهو القادر على جبر قلوبكم و عظم الاجر لكم
  • #4
    N 1438-04-25 03:21 صباحاً
    حبيبى الله يرحمة ويغفر له ويجعل مثواة الجنة ويصبرك ياغادة ويصبر ابوه ويصبركم جميعآ ويقويكم على ابتلائكم ..اللهم لا اعتراض لله*
أكثر

جديد الأخبار

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، أنه بدء تنفيذ عملية عسكرية نوعية شمال محافظة الحديدة لتدمير أهداف عسكرية مشروعة، مطالبا المدنيين..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها