• ×
الإثنين 17 محرم 1441 | 1441-01-15
فاطمة البخيت

الأخضر في روسيا

فاطمة البخيت

 0  0  639
فاطمة البخيت




طعم الفرح ليس له مثيل .. فهو نصف الصحة كما تقول الأمثال القادمة من تشيكوسلوفاكيا، وهو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تفجر نفسك فيه دون أن تؤذي أحداً كما يقول محمود درويش : "إذا جاءك الفرح مرة أخرى، فلا تذّكر خيانته السابقة ..ادخل الفرح وانفجر".

لم أكن يوماً متابعة لكرة القدم لكن صعود منتحب بلادي لكأس العالم كفيل بأن يجعلني متابعة لهذا العالم الذي كان غريباً عني، فيكفي أنه أدخل على قلوبنا الفرحة في وقت تكاثرت فيه الأخبار السيئة.

وما يجعلنا أكثر سعادة تلك المظاهر الرائعة التي واكبت التأهل، فبرج خليفة بالإمارات وأبراج الكويت تزينوا وأضاءوا بالعلم السعودي فرحاً بصعود الأخضر إلى روسيا، وفي دبي تحول ممشى "الجي بي آر" الشهير إلى ساحة فرح، تقاسم السعوديون والإماراتيون فيه سعادة التأهل، ولدينا شركات جوال جعلت ‏المكالمات الداخلية مجانية داخل وخارج شبكتها، كما أتاحت الخطوط السعودية الانترنت لجميع الدرجات لمدة أسبوع، في الوقت الذي تحول فيه هاشتاق على تويتر (#السعودية-اليابان) إلى ملتقى للتهنئة من جميع الدول العربية، ولم أتفاجأ من مغرد كويتي أقسم بالله أنه فرح كأن الكويت هي المتأهلة، فهذا ما تعودناه من إخوتنا بالخليج.

وإذا كانت الأحزان تأتي تباعاً فالفرحة أيضاً تأتي بمثلها، فجنودنا بالحد الجنوبي كانوا بنفس التوقيت يدشنون بطولات جديدة في "الخوبه" يفخر بها الجميع، فيما كان التنظيم الرائع للحج يلقى الإشادة من العدو قبل الصديق.

همسة ..

وجه الخير والسعد، هو سيدي ولي العهد محمد بن سلمان الذي شاركنا الفرحة من مدرجات الجوهرة، بعلامة النصر، وابتسامته الرائعة، .. ولم لا وهو صاحب رؤية المملكة ٢٠٣٠، الذي تجعل تطلعاته الإنجازات المشرفة تتوالى .. حفظك الله يا وطني.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يرأس وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وفد المملكة في أعمال المؤتمر الدوري الثلاثين للمجلس..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها