• ×
الإثنين 17 محرم 1441 | 1441-01-16
اشرف الناصر

شكر وتقدير للقيادة الحكيمة

اشرف الناصر

 0  0  986
اشرف الناصر
شكر وتقدير للقيادة الحكيمة على مجهودهم في حراسة مداخل البلد وخارجها لحسينيات نواحي القطيف من شرقها لغربها ومن جنوبها لشمالها أحيت من أولى «ليالي محرم» الى يوم 10 محرم »

نشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ..
كما نشكر ولي عهدة الامين الامير محمد بن سلمان ال سعود ..
ونشكر وزير الداخلية الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ال سعود ..
ونشكر امير الشرقية الامير سعود بن نايف ال سعود ونائبه الامير احمد بن فهد ال سعود

وسط إجراءات أمنية مشددة، أحيت حسينيات ومساجد القطيف من الأول، من محرم الى يوم 10 محرم .. ليالي ذكرى محرم واستشهاد الحسين عليه السلام وأهل بيته وأصحابه عليهم السلام، وأكد خطباء المنبر الحسيني أهمية الإحياء السنوي للمناسبة، موضحين أن كل ما يتم تقديمه خلال الليالي العشر ليس سوى أقل القليل إزاء تضحيات الحسين وأهل بيته وصحبه.
وتوافد المئات إلى الحسينيات لاستلهام العبر من الثورة الحسينية. وبيّن الخطباء أن الحسين أقام ثورته بسبب المسؤوليات الدينية والواجبات الاجتماعية، فخرج وأنصاره لمواجهة الظلم ونصرة الحق حفاظاً على الدين الإسلامي ورسالة جده الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
وبدا التشديد الأمني في الحسينيات ومحيطها واضحاً، حيث انتشر رجال الأمن في المساجد وشاركوا في عملية التفتيش عند المداخل والمخارج مع المتطوعين من الشباب.
زيارة ميدانية ..

ومتابعة من وزير الداخلية لإيجاز عن الخطة التنفيذية ومدى ملاءمتها مع الخطة التنظيمية لتأمين الحسينيات وروادها، واطلع على أبرز ملامح الخطط والاحترازات الأمنية ومستوى التنسيق والتكامل مع القطاعات المشاركة، وأعرب عن تقديره للجهود الأمنية ومدى ما لمسه من مستوى الإعداد والجاهزية،

بدأت الجموع الشبابية بالطبخ وتجهيز الموائد الحسينية وتوزيع الأكل والشرب «بركة الإمام» بقصد الثواب من الله في محبة الإمام الحسين عليه السلام.
وتنقسم الحسينيات إلى قسمين في توقيت إقامة المجالس، بعضها في الفترة الصباحية وبعضها الآخر مساء، على أن يتم إحياء عاشوراء في جميع الحسينيات صباح اليوم ا
لعاشر من محرم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يرأس وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وفد المملكة في أعمال المؤتمر الدوري الثلاثين للمجلس..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها