• ×
السبت 22 محرم 1441 | 1441-01-21
اشرف الناصر

الانجازات التى حققها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في شهرين

اشرف الناصر

 0  0  1919
اشرف الناصر
أن ما حققه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله خلال شهرين لم يستطع تحقيقه كل من رؤساء إيران “نجاد و روحاني” خلال فترة توليهما الرئاسة في إيران.

أن ما استطاع سيدي خادم الحرمين الشريفين القيام به خلال هذه الفترة القصيرة من إصلاحات اقتصادية وسياسية في المملكة لم يستطع تنفيذه كل من “أحمدي نجاد” الذي ترأس إيران مدة “8” سنوات و روحاني الذي أمضى الأن “5” سنوات دون نتيجة.

ويعاني الاقتصاد الإيراني من عدة مشاكل وعقبات حدت من نموه الأمر الذي قاد إلى عزوف الشركات العالمية الكبرى عن الاستثمار في إيران على الرغم من مضي سنتين على توقيع الاتفاق النووي.

كما أدى فشل “نجاد وروحاني” إلى تزايد معدلات الفقر في إيران لأرقام قياسية إضافة لفقد “التومان” الإيراني نحو ثلثي قيمته أمام الدولار خلال الفترة الأولى لرئاسة روحاني ..

ان سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حقق لشعبه انجازات عظيمة كبيرة في فترة وجيزةلم تحدث في أي بلد آخر من العالم فالمواطن السعودي أصبح بفضل الله ينعم بالعيش الكريم ويتمتع بكامل الحقوق التي كفلها له ديننا الاسلامي وأصبح المواطن السعودي مثار اعجاب في كافة أنحاء العالم.

نحمد الله ونشكره على أن هيأ في هذه البلاد المباركة هذه القيادة الرشيدة التي تأخذ بها نحو بر الأمان خاصة في هذا الزمان المتقلب وفي خضم هذه الصراعات التي يموج بها العالم من حولنا.
شكراً لله على هذا العطاء وعلى هذا الأمن والامان وعلى هذه القيادة الرشيدة وعلى هذه اللحمة الوطنية التي تميز بلادنا من بين دول العالم بل يحسدنا عليها الكثير والكثير حتى ممن يعيش بيننا وينعم بخيرات الوطن ولكن هذه حكمة الله
شكراً ثم شكراً ثم شكراً سيدي خادم البيتين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
حفظكم الله ورعاكم
سلم الوطن وسلم قادته الأوفياء من آل سعود

وختاماً يا سيدي أبتهل إلى المولى عز وجل أن يبارك جهودكم ويكلل مساعيكم في خدمة الإسلام والمسلمين بالتوفيق والسداد،

الاعداد
الشيخ اشرف الناصر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، أنه بدء تنفيذ عملية عسكرية نوعية شمال محافظة الحديدة لتدمير أهداف عسكرية مشروعة، مطالبا المدنيين..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها