• ×
الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 | 1441-03-15
ردة بن سعيد الحارثي

سلمان العطاء

ردة بن سعيد الحارثي

 0  0  2105
ردة بن سعيد الحارثي
بقلم/ ردة بن سعيد الحارثي




تمر بنا الأيام على صفحات مشرقة لهذا البلد الكريم كل أيامه عطاء ونماء على أيدي قادة عظماء نذرو انفسهم لخدمة هذا البلد الطاهر بمقدساته ومواطنيه الأوفياء لقادتهم.
ففي مثل هذه الأيام في ذكرى البيعة الثالثة التحمت أيادي الوفاء بالعطاء ببيعة وولاء لملك امتطى صهوة جواده حاملا مسؤولية قيادة هذا الوطن بكل اقتدار.
انه سلمان الحزم والعزم ملك نشأ على سيرة ملوك سبقوه منذو عهد المؤسس والده الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه مرورا بعهود لاخوانه ممن سبق لهم حكم المملكة العربية السعودية رحمهم الله جميعا.
وهو ينهل من معين المعرفة والقيادة والسياسة حتى وتسلم دفة الحكم. والمملكة العربية السعودية تتوالى قفزاتها بإنجازاتها السريعة في عهود سابقة اتت ثمارها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الملك سلمان حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.
حيث شهدت المملكة العربية السعودية خلال العهد السلماني ولادة عدة مشاريع عملاقة كانت حديث الشرق والغرب في بزوغ فجرٍ جديد واعد لشباب هذا الوطن بكافة فئاته . وما مشروع النيوم على رأس الخليج البحر الاحمر ومشروع البحر الأحمر الواقع على سواحله الشمالية الغربية والمدن الاقتصادية والترفيهية الا دلالة على ماتولية حكومة الملك سلمان العطاء لشعب المملكة في شتى المجالات وما يتماشى مع الرؤية المرسومه في خططها التنموية. ومن العطاء ينبع الوفاء في الاحتفاء بيوم البيعة فنقول لقادتنا عشتم لنا قادة لهذه البلد منا لكم الولاء وبكم نقتدى وبذكرى بيعتكم نحتفى.
ادام الله على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الصحة والعافية وحفظ الله ولى عهده الأمين وعاشت المملكة العربية السعودية مهبط الوحى وقبلة المسلمين محفوظة بحفظ الله من كيد الكائدين وحقد الحاقدين.


 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها