• ×
الإثنين 17 محرم 1441 | 1441-01-16
اشرف الناصر

﴿ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾

اشرف الناصر

 0  0  1611
اشرف الناصر



إنه لخبر مؤلم جداً أن تنتهي حياة قاضي محكمة الاوقاف والمواريث سماحة الشيخ محمد بن عبدالله الجيراني (رحمه الله) بهذه الطريقة المأساوية البشعة، إنه لعمل إرهابي جبان لا يقوم به إلا من باع نفسه للشيطان.

نسأل الله تعالى أن يتغمد سماحة الشيخ محمد الجيراني بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ابناءه وعائلته وذويه الصبر والسلوان،

ان استهداف سماحة الشيخ محمد الجيراني عمل مرفوض وغير مقبول على الإطلاق، لاسيما وان استهداف سماحة الشيخ محمد الجيراني يمثلون يقوم بها المجرمون والإرهابيون مدانة من الجميع.

ان هذا الاجرام لهذه جرأة خطيرة من قبل بعض الفئات التي تحرضها جهات خارجية على بلد الحرمين، وبلد الأمن والأمان، ونحن لا نرضى بما حصل لسماحة الشيخ رحمه الله في بلدة العوامية وجميع أهالي المحافظة الغيورين يجددون الولاء والطاعة لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

إننا نعيش في بلد آمن يحكم بالشريعة الإسلامية، فما الذي تريده هذه الفئة الضالة غير القتل والتخريب وضرب الاستقرار في هذا البلد الآمن، مشددا على أهمية دور الأسرة في حماية الناشئة والشباب من آفات الغلو والتطرف.

اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك يوم يقوم الحساب وألهم أهله الصبر والسلوان
اقدم احر التعازي لعائلة الجيراني في وفاه المغفوره له بإذن الله سماحة الشيخ محمد الجيراني ابومصطفى تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته آمين يارب العالمين
ابن القطيف المخلص
الشيخ اشرف الناصر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يرأس وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وفد المملكة في أعمال المؤتمر الدوري الثلاثين للمجلس..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها