• ×
الثلاثاء 16 صفر 1441 | 1441-02-16
نانا السقا

ايقاع الزمن

نانا السقا

 1  0  1981
نانا السقا
الغائب الحاضر





تتساقط الأيام، وتدور الفصول، وتستمر الحياة بصخبها وضجيجها. الكل يسير، تتعثر الخطى احياناً، ولكننا نسير. نتذوق حلاوة الحياة و تأخذنا تفاصيل الأيام. بعضنا يتشبث بالذكريات، وأكثرنا يتناساها لمرارتها. وبين كل هذا وذاك تظل هناك ذكرى لا تغادرك، لأنها جزء منك ومن دمك، ومن لونك وتكوينك، من خصائصك. شخص يشبهك لأنه أنت.
ألفان ومائة وتسعون يوماً وأنت هناك في سكون العالم الآخر، بعيداً ربما عن البعض ولكنك قريباً مني. ملتصقاًبذاكرتي وبانفاسي. وبرائحة طفولتك وجمال صباك وإخضرار شبابك المبكر
عزيز حياتي، عطر عمري الذي لم أستنشقه، وقنديل ظلامي الذي أضاء حولي ثم انطفأ في يوم لم تشرق شمسه. لك التحية من دنيتي الحزينة، لك أمنيتي حتى التقيك. لك شوقي الذي لم يهدأ، ودمع عيني الذي لم يجف.
إنني أدرك أن الله قد شملك برحمته وعفوه، وأن الملائكة رافقتك وزفتك الى مثواك الأخير. فأنا أحسن الظن بالله، وأنت كنت ترعى حق الله.
أرقد بسلام وفي أمان الله.
بواسطة : نانا السقا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد المهنا 1439-04-15 04:45 صباحاً
    مقال رائع ،،،،
    كاتبة متميزة...تكاد تلامس شفاف القلب بكلماتها التي لا تستأذن أذن القاريء لتنشر معانيها وتُنطق الإحساس
    • 1 - 1
      Samy Soliman 1439-05-02 02:06 صباحاً
      كاتبة رائعة تكتب من خلال وجدانها عبر قلب نقي ، نادرا ما تجد هذا النقاء والوفاء ، المرء يتمني ان يحتويه شخص بهذه الرقة وبهذا الوفاء ، ارجوا ان يعوضك الله خيرا وان يوفقك لما يحبه ويرضاه
أكثر

جديد الأخبار

بدعوة من الهيئة الملكية لمحافظة العلا ممثلة في قسم الشراكه المجتمعية.. قام فرع خدمات المياه بمحافظة العلا ممثلا في المهندس عبدالرحمن الإمام..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها