• ×
الجمعة 25 ربيع الأول 1441 | 1441-03-24
ردة بن سعيد الحارثي

رسالة جبل طويق إلى ولي العهد

ردة بن سعيد الحارثي

 0  0  1145
ردة بن سعيد الحارثي
بقلم / ردة بن سعيد الحارثي




استشهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رعاه الله ولي العهد في حديثة ليلة البارحة أثناء حضوره مؤتمر مبادرة الإستثمار او مايسمى( دافوس الصحراء ) المنعقد حاليا بمدينة الرياض بعزم وهمة الشعب السعودي بجبل طويق في شموخه وصلابته بعد ان استعرض سموه الكريم لكافة الخطط المستقبلية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وان ما تحقق من إنجازات في هذه الرؤية حتى هذه اللحظة تبشر بالخير الوفير ومما يؤكد أن الخطط المستقبلية لتحقيق أهداف الرؤية تسير على أرضية اقتصادية صلبة مرسمومه بدقة وإتقان بلغة الأرقام على الواقع وهو مايدعو إلى التفاؤل لمستقبل مشرق لبلدنا الحبيب وهو ما أكدته وكالة موديز في بيانها الذي اعلنته قبل أيام على أن تلك الرؤية ناجحة وفريدة من نوعها على المدى الطويل في جدواها الإقتصادية العالية جدا .
كما استعرض سموه الكريم في حديثة كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية خلال الخمس سنوات الماضية والنقلة النوعية التي شهدتها المملكة العربية السعودية على كافة المستويات ورفع مؤشر الإقتصاد السعودي إلى مستوى ابهر العالم وهو ما يتماشى مع الخطط المستقبلية والأهداف والتي استشرف منها سموه الكريم المستقبل الإقتصادي الجاذب في المملكة العربية السعودية من خلال المشاريع الطموحة مثل نيوم ، ومشروع البحر الأحمر والقدية والتي تهدف إلى إنشاء منظومة اقتصادية متجددة وتحفيز تنموى ممايعكس على مستقبل متطور مجتمعي وتكنولوجي هائل.
كما أكد سموه وتحمل على عاتقه المضي قدما في تحقيق أهداف الرؤية من خلال هذا المؤتمر الاقتصادي والذي كما قال سمو سوف اسعى إلى تحقيق أهدافه في جذب رؤوس الأموال العالمية للإستثمار في العديد من المجالات الاقتصادية والتطوير المستمر والازدهار ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب بل بشر سموه الكريم على المستوى الخليجي والعربي وهو ما أشار إليه سموه في ان يكون الوطن العربي خلال العشر سنوات القادمة أوربا الشرق الأوسط.
وما بوادر العلامات على نجاح دافوس الصحراء الذي اربك كثير من حسابات جهات معادية للمملكة العربية السعودية التي كانت قد اخفقت في حساباتها على أن الحضور سوف يكون حضورا متدنيا وضعيفا لكنها كانت نتائج صادمه لهم بحضور اكثر من 4000 مشارك و130 متحدثا حرصوا على حضور هذا المؤتمر العالمي خلاف كافة وسائل الإعلام العربية والعالمية التي نقلت فعاليات المؤتمر في كافة جلساته والعقود التي تم توقيعها بأكثر من 50 مليار عقود استثمارية .كل هذا النتائج عن هذا المؤتمر مبشرة بالخير والنماء لهذا البلد العظيم في مكانته وقيادته وشعبه الذي شبههم سمو ولي العهد بجبل طويق الشامخ ، فأنت ياسمو ولي العهد شامخ بشموخ الجبال في صلابتك وثباتك وإخلاصك لوطنك فامضي إلى مستقبل واعد ونحن معك حفظك الله من كل مكروه وحفظ هذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية بقيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله واطال عمره. هنا في بلدي القيادة والريادة وليخسا الحاقدون.


 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة