في
الأحد 20 جمادى الثاني 1435 / 20 أبريل 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات فصل الصناعة عن وزارة التجارة «^» تربية الأبناء الأهمية والوسائل «^» الوقت الميت «^» أفتخر أنى مصرى «^» الطائرة اللغز... «^» الشرق الأوسط ,من العم سام ,الى العم خميني ؟ «^» العناقيد التي لم تقطف .. يا عاصمة الثقافة الأسلامية «^» هل يوفي وعد الشمال بوعده لمدن الشمال ؟ «^» (( هل ننسب نجاحاتنا لأنفسنا ؟؟ ))‎ «^» أيها العرب أنتم تقتلون لغة القرآن الكريم. «^»
جديد الأخبار إختتام معروض العروس الخامس بالهلتون جده بعد أن حقق نجاح باهر وإقبال كبير «^» أيتام جمعية المنصورة في ضيافة الشيخ باسم الغدير «^» أرامكو تستضيف ملتقى الجودة في قطاع النفط والطاقة صباح غداً (الاثنين) «^» العمل تنفذ دراسة شامله بالتعاون مع الموارد البشرية لتفعيل العمل من المنزل «^» الخطوط الكورية تمنح وحدة تموين السعودية بالرياض المركز الأول عالميا‎ «^» ملتقى مركز يسر النسائي بمكة يلتقى بنخبة من الأستشارين «^» طالبة..فى متوسطة شعاع المعرفة الاهلية تبث التوعية عن مكافحة سرطان الاطفال «^» الحال الدايم في ملاريا ابوعريش «^» رئيس اتحاد الطائرة يتوج الاتفاق بدرع الدرجة الاولى «^» مهرجان ربيع تبوك «^»
جديد الفيديو رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^» كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ميزانية 1435 «^» تجمد المياه فوري في شمال #السعودية «^» تجمهر المئات من ذوي المعتقلين من عمال الموانىء امام محافظة العقبة للمطالبة بالافراج عن 31 موظفا «^» أطفال سوريا بين برد الشتاء ونار الرصاص «^» شيلة انظروا للشام للمبدع علي الكدادي «^»

الأخبار
أخبار
اخبار محليه
فتيات يقمن بنشر صور خاصه من مسبح في جده . Widgets Magazine
فتيات يقمن بنشر صور خاصه من مسبح في جده .
فتيات يقمن بنشر صور خاصه من مسبح في جده .


09-17-1433 12:43
جده ـ نشر :
اذا كنت لاتستحي ففعل ماشئت ،فتيات مصريات شابات في مدينة جدة قمن برفع مقطع فيديو لهن وهن يقمن بالسباحة داخل مسبح عائلي ،وأظهر المقطع المرفوع على موقع اليوتيوب ثمان فتيات بميوهات السباحة وأظهر الفتيات شبة عاريات في حين كانت واحد تقوم بتصوير المقطع في الوقت الذي كانت أحدهن تقوم بالاستعراض امام الكاميرا في أمر مستغرب حول جدوى تصوير فتيات بالميوهات داخل المسابح العائلية ونشرها على انها صورت في مدينة جدة !..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 969|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
د. عبدالله صادق دحلان
د. عبدالله صادق دحلانفصل الصناعة عن وزارة التجارة
د.عبدالله سافر الغامدي
د.عبدالله سافر الغامديالوقت الميت
مصطفى طلعت
مصطفى طلعت أفتخر أنى مصرى
د.عبدالله عسكري الشمراني
د.عبدالله عسكري الشمرانيالطائرة اللغز...

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )