في
الإثنين 6 ذو القعدة 1435 / 1 سبتمبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات الانتماء الوطني مسئولية مجتمع «^» نظام ساهر من يحاسب من !! «^» خطاب خادم الحرمين الشريفين "كشفهم وأعراهم"؟! «^» نفاق اسمه شوفني صدقني ! «^» mbc:ترسية أو منافسة «^» قف .. وانظر من النوافذ «^» حلمي أُنتُهِكـ «^» الكنز المفقود «^» حلقات القرآن وتعديل السلوك «^» فرحة العيد .. «^»
جديد الأخبار " داعش" يصف علماء السعودية بـ"الردة" و"الوشاية" على أهل العلم «^» خلافات المستهلك والتاجر على السلع البسيطة.. «التجارة» تنصف الناس «^» رئيس الهيئة : لن نجامل أحد ولا نقبل أن يضار أي مقيم على أرض المملكة «^» في مباراة لم ترتقي لحجم الفريقين السلبية عنوان مواجهة الهلال والأهلي «^» في ختام الجولة الثالثة من دوري جميل : الاتحاد يواصل انتصاراته ويفوز على الشعلة بثلاثية «^» طراز فورد فيوجن يحصد جائزة أفضل سيارة للعام 2014 من مجلة "سعودي أوتو" «^» مركز الملك عبد العزيز للحوار يؤهل 35 مدربا لنشر ثقافة الحوار «^» 100 أسرة سجين تسفيد من برنامج " تراحم عسير " لدعم الأضاحي «^» المملكة تحصد ثلاث ميداليات عالمية بمؤتمر سفراء التنمية بالأردن وتركيا «^» استمرار التسجيل والقبول في برنامج التدريب العسكري المهني «^»
جديد الفيديو برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
اخبار محليه
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من ظلم Widgets Magazine
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من ظلم
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من  ظلم


04-21-1434 03:00
نشر - ظلم - محمد السالم : شهد طريق الطائف – الرياض- صباح اليوم الاحد حادثاً مرورياً مروعاً لعائلة من الجنسية البرماوية نتج إصابات متنوعه مابين المتوسطة والخطيرة وبعص الكسور والرضوض لافراد العائلة المكونة من سائق السيارة واربعة نساء وسبعة اطفال

وقد تسبب انفجار احد اطارات المركبة اثناء سيرها على الطريق في انحرافها عن مسارها حينها عجز سائقها على السيطرة عليها ما ادى الى انقلابها عدة مرات.

وقد حضر الهلال الاحمر بظلم والدفاع المدني والمرور بمساندة من هلال الحوميات الموقع وتم تحويل جميع المصابين الى مستشفى ظلم وجرى نقلهم الى مستشفيات الطائف من اجل تلقى العلاج فيما بدات الجهات الامنية التحقيق في الحادث.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 266|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
محمد احمد ال مخزوم
 	محمد احمد ال مخزومنظام ساهر من يحاسب من !!
محمد بن متعب بن ثنيان آل سعود
محمد بن متعب بن ثنيان  آل سعودخطاب خادم الحرمين الشريفين "كشفهم وأعراهم"؟!
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهmbc:ترسية أو منافسة
د/ فاطمة الزهراء الأنصاري
د/ فاطمة الزهراء الأنصاريقف .. وانظر من النوافذ

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )