في
الثلاثاء 16 رجب 1436 / 5 مايو 2015
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات بيعة تتجدد وولاء يتردد «^» ملفات مهمة على طاولة وزير التعليم!! «^» اجذب اليك ما تريد «^» المملكة وقيادة الموقف «^» هكذا يتجذر الإرهاب والتطرف «^» وبدت ملامح الغضب الإلهي على طهران «^» عاصفة الحزم وتطلعات الأمة الإسلامية لوحدتها «^» كل الرجال «^» "الأمـل في إنتصار الإرادة الــعربية وتأكيد الـشرعية " «^» الحوار .. وأهميته في حياتنا الزوجية «^»
جديد الأخبار أمين مكة» يهدد رؤساء البلديات المتسيبين بـ«الحسم» من رواتبهم «^» على شرف وكيل الأمين للخدمات ختام كأس السوبر لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة‎ «^» قيادات شابة تستكمل مسيرة الخير والنماء.. «^» جيل أحفاد المؤسس .. قوة شخصية وفكر استراتيجي «^» قرار حكيم من ملك حكيم .. «^» جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر الأول للتمريض.. غداً «^» "القصبي" يفعّل "مبادرات المناطق" لإيجاد شراكات مجتمعية للوزارة «^» "العمل": توظيف 430 ألف سعودية بالقطاع الخاص في 4 سنوات «^» ولي العهد يبحث مع "هولاند" تعزيز التعاون ضدّ الإرهاب «^» "العساف": سنواجه تحديات عدة مما يفرض علينا ترشيد الإنفاق العام «^»
جديد الفيديو سمو الأمير محمد بن فهد بن سعود الكبير يحقق المركز الأول في الجولة الختامية لسباقات السيارات السعودية «^» سعودي يبتكر طريقة شحن لاسلكية للهاتف النقال - فورتك «^» قصيدة الامير خالد الفيصل في وفاة الملك عبدالله «^» خادم الحرمين الشريفين للوزراء الجدد أريد أن يأتي الشخص منكم لا أعلمه بل يعلمني «^» مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
اخبار محليه
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من ظلم Widgets Magazine
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من ظلم
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من  ظلم


04-21-1434 03:00
نشر - ظلم - محمد السالم : شهد طريق الطائف – الرياض- صباح اليوم الاحد حادثاً مرورياً مروعاً لعائلة من الجنسية البرماوية نتج إصابات متنوعه مابين المتوسطة والخطيرة وبعص الكسور والرضوض لافراد العائلة المكونة من سائق السيارة واربعة نساء وسبعة اطفال

وقد تسبب انفجار احد اطارات المركبة اثناء سيرها على الطريق في انحرافها عن مسارها حينها عجز سائقها على السيطرة عليها ما ادى الى انقلابها عدة مرات.

وقد حضر الهلال الاحمر بظلم والدفاع المدني والمرور بمساندة من هلال الحوميات الموقع وتم تحويل جميع المصابين الى مستشفى ظلم وجرى نقلهم الى مستشفيات الطائف من اجل تلقى العلاج فيما بدات الجهات الامنية التحقيق في الحادث.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 382|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
د فاطمة الزهراء الأنصاري
د فاطمة الزهراء الأنصارياجذب اليك ما تريد
مناحي محمد الرويس
مناحي محمد الرويسالمملكة وقيادة الموقف

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )