في
الأربعاء 7 ذو الحجة 1435 / 1 أكتوبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات غياب المهنية في معالجة أخطاء الهيئة إعلاميًا «^» عدِّلوا .. موازين حياتكم «^» وطنية . . لا عصبية «^» بدمي أكتب لك يا وطن «^» إبليس مؤسس الانحراف الفكري «^» الفكر المنحرف كيف نقومه «^» بشر قد نستهم الألقاب . «^» الانتماء الوطني مسئولية مجتمع «^» خطاب خادم الحرمين الشريفين "كشفهم وأعراهم"؟! «^» mbc:ترسية أو منافسة «^»
جديد الأخبار «أبعاد الخفجي» تظفر بجائزة محافظة الخفجي للتميز الإعلامي «^» ولادة مكة تنال شرف تكريم البعثات الطبية في حج عام 1435هـ وللسنة الثانية على التوالي «^» تجهيز 35 مركز و 480 طبيب و فني و 110 سيارة إسعاف و6 طائرة جوية الهلال الاحمر «^» كشافة رعاية الشباب تبدأ مهمة الإرشاد غداً «^» وزير الصحة المكلف يقف على استعدادات الحج للنور التخصصي «^» "التجارة" تضبط 10 آلاف سلعة فاسدة ومغشوشة في المشاعر المقدسة «^» "الخدمة": لا تقبل استقالة الموظف المُبتعث إلا بعد أن يؤدي التزامه للدولة «^» برنامج "خادم الحرمين" يستضيف أول مجموعة تحج في تاريخ كوبا «^» قاضي: 20 % من حجاج الخارج لا يبيتون "التروية" «^» العثور على جثة متحللة داخل مركبة في "حرة قريضة" بالمدينة «^»
جديد الفيديو محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
اخبار محليه
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من ظلم Widgets Magazine
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من ظلم
حادث اليم .. يصيب 12 شخصا من عائله واحده بالقرب من  ظلم


04-21-1434 03:00
نشر - ظلم - محمد السالم : شهد طريق الطائف – الرياض- صباح اليوم الاحد حادثاً مرورياً مروعاً لعائلة من الجنسية البرماوية نتج إصابات متنوعه مابين المتوسطة والخطيرة وبعص الكسور والرضوض لافراد العائلة المكونة من سائق السيارة واربعة نساء وسبعة اطفال

وقد تسبب انفجار احد اطارات المركبة اثناء سيرها على الطريق في انحرافها عن مسارها حينها عجز سائقها على السيطرة عليها ما ادى الى انقلابها عدة مرات.

وقد حضر الهلال الاحمر بظلم والدفاع المدني والمرور بمساندة من هلال الحوميات الموقع وتم تحويل جميع المصابين الى مستشفى ظلم وجرى نقلهم الى مستشفيات الطائف من اجل تلقى العلاج فيما بدات الجهات الامنية التحقيق في الحادث.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 281|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
فاطمة الزهراء الأنصاري
فاطمة الزهراء الأنصاريعدِّلوا .. موازين حياتكم
عبدالله الفلاح
عبدالله الفلاحوطنية . . لا عصبية
جهاد الأهدل
جهاد الأهدلبدمي أكتب لك يا وطن
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهإبليس مؤسس الانحراف الفكري
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهالفكر المنحرف كيف نقومه

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )