في
السبت 8 محرم 1436 / 1 نوفمبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات يا جهلاء انتبهوا «^» ترك عقوق الوالدين ..تدريب تربوي ‏ «^» لماذا الصمت عن إيران «^» الارشاد الاسري الواقع والمأمول «^» جهاديون أم إرهابيون «^» قصور الأفراح واستغلال الفرح!! «^» الدخل من الحج يعادل الدخل من النفط «^» غياب المهنية في معالجة أخطاء الهيئة إعلاميًا «^» عدِّلوا .. موازين حياتكم «^» وطنية . . لا عصبية «^»
جديد الأخبار · الناجيات من سرطان الثدي يشاركن في حملة "قدوة الشجاعة" في دولة الإمارات العربية المتحدة «^» مفتاح قرية السلام للتنمية لكشافة الهيئة الملكية بينبع «^» كشافة الهيئة الملكية بينبع تحصد درع التميز بمعسكرات حج 1435هـ «^» انتشال جثة شخص تعرض للغرق في شاطئ جدة «^» «العمل» تستحدث 9 أنشطة اقتصادية جديدة في «نطاقات» «^» تحذيرات من خطورة استنشاق غاز الهيليوم «^» فرضية مفاجئة لحالة إصابة بـ"كورونا" في مستشفى جازان العام «^» "لائحة مراقبة الأراضي والتعديات" على مائدة "الشورى".. الثلاثاء «^» "ملحقية أمريكا" تحذر المبتعثين السعوديين من حيازة الأسلحة «^» آل الشيخ: المسابقة الدولية تحفِّز الشباب المسلم للإقبال على القرآن «^»
جديد الفيديو مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 269|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
د /فاطمة الأنصاري
 د /فاطمة الأنصارييا جهلاء انتبهوا
اتن إبراهيم محمد حسين
اتن إبراهيم محمد حسينترك عقوق الوالدين ..تدريب تربوي ‏
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهلماذا الصمت عن إيران
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهجهاديون أم إرهابيون

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )