في
الجمعة 24 ذو القعدة 1435 / 19 سبتمبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات إبليس مؤسس الانحراف الفكري «^» الفكر المنحرف كيف نقومه «^» بشر قد نستهم الألقاب . «^» الانتماء الوطني مسئولية مجتمع «^» خطاب خادم الحرمين الشريفين "كشفهم وأعراهم"؟! «^» mbc:ترسية أو منافسة «^» قف .. وانظر من النوافذ «^» حلمي أُنتُهِكـ «^» الكنز المفقود «^» حلقات القرآن وتعديل السلوك «^»
جديد الأخبار هيئة تبوك تخلص امرأة من ابتزاز خطابة «^» اليوسف: برنامج الرعاية الصحية التأهيلية المنزلية توعوي وتنفذه 28 فرقة في 16 مدينة «^» سرقة 3 ملايين ريال من سيارة تعبئة أجهزة الصراف وإصابة موظفيها «^» أمير الرياض يدعو منفذي المترو لوضع الحلول والبدائل لمواجهة تحديات المشروع «^» المغامسي: "نعمة الأمن" لا تتحقق بوجود الخوف.. وعلينا أن نتعظ بما يجري بالدول المجاورة «^» "العمل": التوظيف الوهمي يحرم الفتيات من دعم "هدف" لثلاث سنوات «^» "النقل": طريق جديد يربط طريق "جدة- مكة" مع المشاعر والدائري الثالث «^» المكتبة العامة بجدة تشارك باحتفالات اليوم العالمي للسلام «^» الإسعاف الطائر يشارك جهات أمنية وحكومية فرضية إخلاء النور ال «^» دخل مباراة الإتحاد ونجران لأسرة آل عاطف «^»
جديد الفيديو محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 244|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهإبليس مؤسس الانحراف الفكري
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهالفكر المنحرف كيف نقومه
محمد بن متعب بن ثنيان آل سعود
محمد بن متعب بن ثنيان  آل سعودخطاب خادم الحرمين الشريفين "كشفهم وأعراهم"؟!
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهmbc:ترسية أو منافسة

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )