في
السبت 6 شوال 1435 / 2 أغسطس 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات فرحة العيد .. «^» حزب الدعوة: تشابه البقر علينا «^» الذكرى الفانية «^» ( النفوس المؤمنة «^» فئران السياسة «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» حتى لا تختطف ميزانية التعليم ... «^» لحظه من فضلك «^» خيالك .. حلالك «^» فلسفة الأخلاق.. سر نمو الشركات في الألفية الجديدة «^»
جديد الأخبار الخيمة الشبابية تفاجئ جمهور مهرجان القطيف (5) بعروض الأبطال الرياضيون‎ «^» أوبريت "ديرتي" يبهر جمهور مهرجان القطيف (5) بلوحاته «^» ممشي بطحاء قريش وحديقة بحرة يختتمان احتفالات العيد بمكة «^» أحتفالات العيد من ( أجل مكة )‎ «^» حفظ النعمة و 30 وظيفة للشباب السعودي بقرن ظبي «^» استعدادات كشفية مبكرة للاحتفال باليوم الوطني الـ 84 «^» سعوديون يطلقون وسم #كلمة_الملك تمثلني.. تأييداً لكلمة خادم الحرمين «^» أمير مكة: كلمة خادم الحرمين ضمير الأمة وقلبها النابض «^» خادم الحرمين لعلماء وقادة الأمة: أدوا واجبكم وقفوا في وجه من يحاول خطف الإسلام «^» المفتي: المسلم يستقيم على الطاعة لأن حياته كلها لله «^»
جديد الفيديو اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 230|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
فاتن إبراهيم محمد حسين
فاتن إبراهيم محمد حسينفرحة العيد ..
عبدالله الفلاح
عبدالله الفلاحالذكرى الفانية
جمال يوسف شقدار
جمال يوسف شقدار( النفوس المؤمنة
سلام محمد العامري
سلام محمد العامريفئران السياسة

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )