في
السبت 1 محرم 1436 / 25 أكتوبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات لماذا الصمت عن إيران «^» الارشاد الاسري الواقع والمأمول «^» جهاديون أم إرهابيون «^» قصور الأفراح واستغلال الفرح!! «^» الدخل من الحج يعادل الدخل من النفط «^» غياب المهنية في معالجة أخطاء الهيئة إعلاميًا «^» عدِّلوا .. موازين حياتكم «^» وطنية . . لا عصبية «^» بدمي أكتب لك يا وطن «^» إبليس مؤسس الانحراف الفكري «^»
جديد الأخبار عسير: السجن والجلد ليمنيين قاما بربط مواطن وزوجته بالحبال بهدف السرقة «^» "الجاسر" ينتقد نظام التمويل العقاري الجديد.. ويعتبره "ضربة قاضية لأحلام المواطنين" «^» اتحاد خليجي للعمالة المنزلية لتوحيد عقود وأسعار الاستقدام «^» إصابة راقٍ بـ"كورونا" بعد انتقال العدوى إليه من أحد مرضاه «^» "فلكية جدة": انفجار "إكس" جديد صباح اليوم بدون مقذوفة إهليجية «^» الأرصاد: الطقس مستقر في معظم مناطق المملكة «^» وفاة وإصابة 4 في حادث مروري بمحايل عسير «^» وفاة طفلة انقذت والدتها وإخوتها الثلاثة من حريق بجدة «^» الصكوك الملغاة مبنية على دعاوى وهمية ومنسوبة لأشخاص وجهات لا علاقة لهم بها «^» «إطعام» من فكرة إلى واقع .. بدّدت هواجيس «بقايا الطعام» في المناسبات «^»
جديد الفيديو مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 266|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهلماذا الصمت عن إيران
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهجهاديون أم إرهابيون
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهالدخل من الحج يعادل الدخل من النفط

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )