في
الجمعة 28 رمضان 1435 / 25 يوليو 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات الذكرى الفانية بأوجاع الثمانية «^» ( النفوس المؤمنة «^» فئران السياسة «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» حتى لا تختطف ميزانية التعليم ... «^» لحظه من فضلك «^» خيالك .. حلالك «^» فلسفة الأخلاق.. سر نمو الشركات في الألفية الجديدة «^» عصابات أنتيكة ! «^» قصور الجامعات في استشراف المستقبل «^»
جديد الأخبار دُكّان "المصوراتي" يجذب زائري مهرجان "رمضاننا كدا" «^» ألعاب زمان في رمضاننا كدا «^» حوار مع رئيس بلدية الغزة الفرعية الدكتور وليد مليباري‎ «^» تحفيظ المظيلف يكرم الائمة للعام الثاني «^» الدكتورة نجوى سالم سفيرة الريادة في العمل التدريبي لذوي الاحتياحات الخاصة من المعاقين حركيا «^» الزعاق: عيد الفطر الاثنين لأن القمر سيدرك الشمس صباح الأحد «^» مؤسسة الأمير محمد بن فهد الانسانية تطلق مشروع ترميم منازل المحتاجين على مستوى المملكة «^» فرق لمكافحة الباعة الجائلين حول الحرم المكي «^» 15 ألف شريط مضيء تزين شوارع مكة بالعيد‎ «^» أربعة أحياء بمكة ستحتفل بمهرجان “من أجل مكة “لصيف هذا العام «^»
جديد الفيديو اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 228|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
جمال يوسف شقدار
جمال يوسف شقدار( النفوس المؤمنة
سلام محمد العامري
سلام محمد العامريفئران السياسة
فاتن إبراهيم محمد حسين
فاتن إبراهيم محمد حسينحتى لا تختطف ميزانية التعليم ...
م.طارق هدايه البهنساوى
م.طارق هدايه البهنساوىلحظه من فضلك

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )