في
الجمعة 15 جمادى الأول 1436 / 6 مارس 2015
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات تقنين المهور في عقود النكاح!! «^» كلكم مسؤول «^» الحرب والقتال في الإسلام.. «^» في التنوع قوة «^» الريف الجبلي «^» جدلية النفط والتغيير الذي أردته المرجعية «^» اخلاقيات مهنة التعليم «^» أجمل سنوات العمر «^» الكلب المسعور «^» النفاق الاجتماعي الالكتروني «^»
جديد الأخبار أوقاف الراجحي تقوم بسداد إيجارات المساكن عن (152) من أسر السجناء «^» وجبتي صنع يدي في ثانوية الملك خالد بالهفوف «^» حظر مبيعات معارض وصالات السيارات المتجاهلة لـ بطاقة اقتصاد الوقود «^» رحمة الله للمرتبة الخامسة عشر «^» الغذاء والدواء تغلق 27 محلاً لبيع المنتجات الطبية بالرياض «^» جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 1000 حبة كبتاجون «^» الخدمة المدنية: دورنا شغل الوظائف بعد تسلمها من الجهات الحكومية «^» حركة النقل الخارجي تلبي رغبات 23% من المتقدمين «^» إشراك المعلمين والمعلمات في تطوير حركة النقل الخارجي العام المقبل «^» اليوم الخميس.. وزارة التعليم تعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات «^»
جديد الفيديو قصيدة الامير خالد الفيصل في وفاة الملك عبدالله «^» خادم الحرمين الشريفين للوزراء الجدد أريد أن يأتي الشخص منكم لا أعلمه بل يعلمني «^» مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 317|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
محمد احمد ال مخزوم
 	محمد احمد ال مخزومتقنين المهور في عقود النكاح!!
فاطمة الزهراء الأنصاري
فاطمة الزهراء الأنصاريكلكم مسؤول
نائل سمير فايز
نائل سمير فايز في التنوع قوة
د/عبدالله سافر الغامدي
د/عبدالله سافر الغامديالريف الجبلي

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )