في
الإثنين 21 جمادى الثاني 1435 / 21 أبريل 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات فصل الصناعة عن وزارة التجارة «^» تربية الأبناء الأهمية والوسائل «^» الوقت الميت «^» أفتخر أنى مصرى «^» الطائرة اللغز... «^» الشرق الأوسط ,من العم سام ,الى العم خميني ؟ «^» العناقيد التي لم تقطف .. يا عاصمة الثقافة الأسلامية «^» هل يوفي وعد الشمال بوعده لمدن الشمال ؟ «^» (( هل ننسب نجاحاتنا لأنفسنا ؟؟ ))‎ «^» أيها العرب أنتم تقتلون لغة القرآن الكريم. «^»
جديد الأخبار ضبط عمالة وافدة تحضر وجبات غذائية في دورات المياه بمزرعة بالجبيل «^» "نشر" تلتقي بأصغر تاجر سعودي على مستوى المملكة «^» مصر تشارك في معرض "تجهيزات الفنادق" بالسعودية «^» مجالس الاحياء المكية بجمعية ام القري النسائية بمكة يقيم مهرجان الزهور «^» وزارة الثقافة والإعلام تعتزم إقامة أيام ثقافية في البرازيل يونيو المقبل «^» وزارة الصحة" تستعين بإحدى الشركات العالمية لتصنيع لقاح مضاد لفيروس كورونا «^» "عسيري" زيارة تفقدية لمستشفي الملك فيصل بمكة «^» المجلس الاتشاري للمعلمين آمال وطموحات «^» تتواصل الجهود الامنية لتعقب المخالفين بالمنطقة الشرقية‎ «^» حملة امنية بالجبيل تطيح بـ 15 حالة تسول جميعهم لايحملون اقامة نظامية‎ «^»
جديد الفيديو رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^» كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ميزانية 1435 «^» تجمد المياه فوري في شمال #السعودية «^» تجمهر المئات من ذوي المعتقلين من عمال الموانىء امام محافظة العقبة للمطالبة بالافراج عن 31 موظفا «^» أطفال سوريا بين برد الشتاء ونار الرصاص «^» شيلة انظروا للشام للمبدع علي الكدادي «^»

الأخبار
أخبار
الدولية
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي Widgets Magazine
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي
السوريون في المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي


05-11-1434 02:39
بروكسل ــ نشر :
تقدم السوريون إلى المرتبة الثانية بعد الأفغان من حيث عدد طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012م.
وذكرت هيئة الإحصاء الأوروبي (يوروستات) أن أفغانستان ما تزال تتبوأ المرتبة الأولى من حيث تصدير طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي في العام 2012 والتي بلغت نسبتها 8 % من مجمل الطلبات.
وحل السوريون في المرتبة الثانية بـ 7 % من إجمالي الطلبات المسجلة إلى جانب الروس الذين حازوا على النسبة ذاتها من طلبات اللجوء.
وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في مسح لها إن الصراع في سوريا أسهم في ارتفاع طلبات اللجوء في البلدان الصناعية في عام 2012م ، حيث تقدمت سوريا إلى المركز الثاني بعد أفغانستان من حيث تصدير طلبات اللجوء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 205|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
د. عبدالله صادق دحلان
د. عبدالله صادق دحلانفصل الصناعة عن وزارة التجارة
د.عبدالله سافر الغامدي
د.عبدالله سافر الغامديالوقت الميت
مصطفى طلعت
مصطفى طلعت أفتخر أنى مصرى
د.عبدالله عسكري الشمراني
د.عبدالله عسكري الشمرانيالطائرة اللغز...

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )