في
السبت 19 جمادى الثاني 1435 / 19 أبريل 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات فصل الصناعة عن وزارة التجارة «^» تربية الأبناء الأهمية والوسائل «^» الوقت الميت «^» أفتخر أنى مصرى «^» الطائرة اللغز... «^» الشرق الأوسط ,من العم سام ,الى العم خميني ؟ «^» العناقيد التي لم تقطف .. يا عاصمة الثقافة الأسلامية «^» هل يوفي وعد الشمال بوعده لمدن الشمال ؟ «^» (( هل ننسب نجاحاتنا لأنفسنا ؟؟ ))‎ «^» أيها العرب أنتم تقتلون لغة القرآن الكريم. «^»
جديد الأخبار العمل تنفذ دراسة شامله بالتعاون مع الموارد البشرية لتفعيل العمل من المنزل «^» الخطوط الكورية تمنح وحدة تموين السعودية بالرياض المركز الأول عالميا‎ «^» ملتقى مركز يسر النسائي بمكة يلتقى بنخبة من الأستشارين «^» طالبة..فى متوسطة شعاع المعرفة الاهلية تبث التوعية عن مكافحة سرطان الاطفال «^» الحال الدايم في ملاريا ابوعريش «^» رئيس اتحاد الطائرة يتوج الاتفاق بدرع الدرجة الاولى «^» مهرجان ربيع تبوك «^» انتهاء مرحلة إنشاءات مركز حي المنتزهات النموذجي بنجاح «^» الأمير سلمان يفتتح الملتقى العلمي الرابع عشر لأبحاث الحج والعمرة والزيارة «^» مكة المكرمة افضل مدينة في العالم «^»
جديد الفيديو رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^» كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ميزانية 1435 «^» تجمد المياه فوري في شمال #السعودية «^» تجمهر المئات من ذوي المعتقلين من عمال الموانىء امام محافظة العقبة للمطالبة بالافراج عن 31 موظفا «^» أطفال سوريا بين برد الشتاء ونار الرصاص «^» شيلة انظروا للشام للمبدع علي الكدادي «^»

الأخبار
أخبار
اخبار محليه
المهنا الحكم السعودي في تطور مستمر وهو جدير بالثقة‎ Widgets Magazine
المهنا الحكم السعودي في تطور مستمر وهو جدير بالثقة‎
المهنا الحكم السعودي في تطور مستمر وهو جدير بالثقة‎


01-25-1435 10:38
الأحساء ــ نشر ــ زهير الغزال :
أستضاف منتدى بوخمسين الثقافي بالأحساء رئيس لجنة الحكام بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عمر المهنا وكان الحوار تحت عنوان ( مستقبل التحكيم السعودي )، وقد حضر عدد من اللشخصيات الرياضية والإعلاميين وتقدم الحضور مدير المنتدى الشيخ عادل بوخمسين، وبدأت الإستضافة بسرد لتاريخ عمر المهنا ومشواره الحافل بالإنجازات حتى أصبح رئيساً للجنة الحكام

وقد شدّد المهنا على أن الحكام السعوديين بحاجة إلى الدعم ليس من لجنة الحكام بل من الإتحاد السعودي والأعضاء والإتحاد الآسيوي، موضحاً أن الدعم المقصود ليس بالدعم المادي بل أكبر من هذا، فمن غير الدعم لن يستطيع الحكم السعودي تطوير نفسه، وكانت أبرز محاور اللقاء تتحدث عن تطوير مستوى الحكم السعودي وأبرز المشاكل وأخطاء الحكام في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
وعن الأخطاء الكثيرة التي تكررت في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أوضح المهنا أن الأخطاء التي وقعت لم تكن بالصورة التي ظهرت في الإعلام، وقال: نعم نعترف أن هناك أخطاء كبيرة من الحكام ولكن للأسف بعض رؤساء الأندية ووسائل الإعلام صورت الأخطاء بأنها أخطاء كوارثية وهذا غير صحيح، وهناك مباريات أبدع فيها الحكام ولكن الإعلام دائماً لا يظهر الإيجابيات بل يخفيها ويظهر السلبيات وعن وجود الحكام الأجانب قال المهنا: الأندية تثق في الحكام السعوديين والدليل عدم وجود الحكم الأجنبي هذا الموسم إلا في مباراة واحدة من مجموع 70 مباراة جرت حتى الآن، وهي مباراة الديربي بين الهلال والنصر وهذا امر مفرح أن تثق إدارات الأندية في الحكم المحلي رغم أن الأندية لها الحق في جلب الحكم الأجنبي في ثلاث مباريات طوال الموسم متى ما رغبت في ذلك.
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
وحول سؤال المهنا عن السبب وراء الثقة العمياء التي تمنح للحكام وعن نزاهة التحكيم في وسطنا الرياضي قال: طالما الحكم يسعى لإثبات افضليته والتطوير من مستواه كما هو الحال في اللاعبين فإن الحكم لا يمكن أن يرتكب اخطاء متعمدة، وطالما أن الحكم يخاف الله فلا يمكن ان يرتكب مثل ما يعتقد البعض أنه يتعمد في قراراته الخاطئة التقديرية.

في نهاية اللقاء قدّم الشيخ عادل بوخمسين شهادة شكر وتقدير للأستاذ عمر المهنا على تلبيته الدعوة. كما قدم شهادات تشجيعية للحكام المحليين وهم ناصر المظفر وشكري الحنفوش ومحمد الهويش وزياد المنصور ومقدم اللقاء رئيس نادي الصواب الاستاذ علي العباد
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 136|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
د. عبدالله صادق دحلان
د. عبدالله صادق دحلانفصل الصناعة عن وزارة التجارة
د.عبدالله سافر الغامدي
د.عبدالله سافر الغامديالوقت الميت
مصطفى طلعت
مصطفى طلعت أفتخر أنى مصرى
د.عبدالله عسكري الشمراني
د.عبدالله عسكري الشمرانيالطائرة اللغز...

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )