في
السبت 1 محرم 1436 / 25 أكتوبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات لماذا الصمت عن إيران «^» الارشاد الاسري الواقع والمأمول «^» جهاديون أم إرهابيون «^» قصور الأفراح واستغلال الفرح!! «^» الدخل من الحج يعادل الدخل من النفط «^» غياب المهنية في معالجة أخطاء الهيئة إعلاميًا «^» عدِّلوا .. موازين حياتكم «^» وطنية . . لا عصبية «^» بدمي أكتب لك يا وطن «^» إبليس مؤسس الانحراف الفكري «^»
جديد الأخبار عسير: السجن والجلد ليمنيين قاما بربط مواطن وزوجته بالحبال بهدف السرقة «^» "الجاسر" ينتقد نظام التمويل العقاري الجديد.. ويعتبره "ضربة قاضية لأحلام المواطنين" «^» اتحاد خليجي للعمالة المنزلية لتوحيد عقود وأسعار الاستقدام «^» إصابة راقٍ بـ"كورونا" بعد انتقال العدوى إليه من أحد مرضاه «^» "فلكية جدة": انفجار "إكس" جديد صباح اليوم بدون مقذوفة إهليجية «^» الأرصاد: الطقس مستقر في معظم مناطق المملكة «^» وفاة وإصابة 4 في حادث مروري بمحايل عسير «^» وفاة طفلة انقذت والدتها وإخوتها الثلاثة من حريق بجدة «^» الصكوك الملغاة مبنية على دعاوى وهمية ومنسوبة لأشخاص وجهات لا علاقة لهم بها «^» «إطعام» من فكرة إلى واقع .. بدّدت هواجيس «بقايا الطعام» في المناسبات «^»
جديد الفيديو مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
اخبار محليه
كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التي تدعم المرأة مصدر الهام للكثير ليبادروا بتفعيلها على ارض الواقع Widgets Magazine
كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التي تدعم المرأة مصدر الهام للكثير ليبادروا بتفعيلها على ارض الواقع
كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التي تدعم المرأة مصدر الهام للكثير ليبادروا بتفعيلها على ارض الواقع


11-11-1432 05:55
جدة ــ نشر ــ أسامه سرحان :

جدة، اكتوبر: مضي ست سنوات على كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التي قال فيها: " المرأة هي امي ، هي اختي ، هي بنتي ، هي زوجتي، انا مخلوق من المرأة " على الرغم من ذلك الا انها لا تزال تلقى اصداءا واسعة على الصعيد المحلي والدولي وترحيبا للمبادرات التى اطلقتها بعض الشركات لتدعم المرأة في السعودية وتمكينها من خلال توفير فرص العمل والاعمال.
ويقول أسامة سرحان مدير عام شركة تشيسكومز للعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات: " نحن كخبراء علاقات عامة تستلهمنا كلمات الملك دائما ونسعى الى تفعيلها على ارض الواقع من خلال تنظيم الفعاليات او الحملات التي نرفع فيها شعارات تحمل كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله لنجعلها وساما على صدور المواطنين لنرفع من درجة الوعي في المجتمع بدور المرأة والذي بدوره يزيد من فرص تمكينها ودعمها" ،
ويضيف سرحان: " كان لي الشرف في دعم حملة شهر تقدير المرأة (وام) التي اطلقتها دار أزياء "فيمي ناين" العام الماضي والمشاركة في تفعيل اهدافها، حيث كان لكلمات الملك عبد الله التي قالها في مقابلة تلفزيونية مع المذيعة اللامعة "باربرا والترز" : " المرأة هي امي ، هي اختي ، هي بنتي ، هي زوجتي، انا مخلوق من المرأة " كانت مصدر الهام للاستاذ اياد مشاط الرئيس التنفيذي لشركة فاد العالمية والاستاذ سعيد باعقيل مستشار التسويق وهما العقلين النيرين اللذان استطاعا ان يريا في كلمات الملك مستقبلا واعدا للمرأة السعودية وابيا الا ان يكونا اول المبادرين لجعل تلك الكلمات الخالدة شعارا يرفعوه من خلال حملة (وام) ليرفعوا درجة الوعي في المجتمع السعودي عن الدور الكبير الذي تقوم به المرأة فيه ولاتاحة فرص تمكين فعلية لها. فما ان اجتمع مشاط وباعقيل بخصوص كيفية الاستفادة من كلمات الملك عبد الله حتى خرجا بفكرة دعم المرأة وتمكينها من خلال حملة (وام) والتى لاقت ترحيبا واصداء واسعة في السعودية وتفاعلا غير مسبوق من قبل السعوديين اللذين ابو الا ان يشاركو في هذه المبادرة ومتفاعلين مع كلمات قائدهم الملك عبد الله".
ويكمل سرحان: "مبادرات الشركات من القطاع الخاص التي تتفاعل مع كلمات الملك عبد الله تمثل اهمية بالغة في تفعيل تلك الكلمات وايجاد سبل لترويجها وما يتماشى مع المجتمع لتخليدها ولضمان استمرارية صداها، والعقول المفكرة التي تغتنم تلك الفرص جديرة بالتقدير والاحترام لانها تترجم معاني تلاحم اقطاب المجتمع السعودي كافة الامر الذي يعود بالنفع الكبير على الجميع".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 736|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهلماذا الصمت عن إيران
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهجهاديون أم إرهابيون
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهالدخل من الحج يعادل الدخل من النفط

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )