في
الإثنين 8 رجب 1436 / 27 أبريل 2015
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات هكذا يتجذر الإرهاب والتطرف «^» وبدت ملامح الغضب الإلهي على طهران «^» عاصفة الحزم وتطلعات الأمة الإسلامية لوحدتها «^» كل الرجال «^» "الأمـل في إنتصار الإرادة الــعربية وتأكيد الـشرعية " «^» الحوار .. وأهميته في حياتنا الزوجية «^» عندما يحبك العدو! «^» السلم والأمن.. من خلال نموذج "صلح الحديبية" «^» التربية الرخوة «^» مظاهر الحياة المترفة واثرها علينا «^»
جديد الأخبار النصر يمطر شباك الفيصلي بخماسية «^» الرائد يتعادل مع الهلال إيجابياً «^» تقنية الأحساء تطلق أربع مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة «^» مدرسة في وادي الدواسر تطلق مبادرة " أقرأ " بمناسبة اليوم العالمي للكتاب‎ «^» ولي ولي العهد يشكر اللواء الحليسي‎ «^» الدكتورالسويد يكرم "البلاد" خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين بصبيا «^» د. تركي بن سعود يفتتح فعاليات أسبوع العلوم والتقنية 2015م «^» الشباب يفوز على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري السعودي «^» عملية نادرة لاستئصال ورم وزنه 7 كجم من مواطنة بجدة «^» غرفة مكة: هدف سيبدأ تعويض المقاولين المتضررين من قرار المقابل المالي «^»
جديد الفيديو سعودي يبتكر طريقة شحن لاسلكية للهاتف النقال - فورتك «^» قصيدة الامير خالد الفيصل في وفاة الملك عبدالله «^» خادم الحرمين الشريفين للوزراء الجدد أريد أن يأتي الشخص منكم لا أعلمه بل يعلمني «^» مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
خواطر
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية Widgets Magazine
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية


11-16-1432 01:43
سلطنة عمان ــ نشر ــ سعاد المعمري :
تستعد7 من مصممات الازياء العمانيات لعرض ابداعاتهن في " عرض ازياء النسائية العمانية "
ويتم اقامة العرض بهدف إعطاء دفعة لتعزيز المواهب العمانية الشابة للفتيات في مجال الازياء ، حيث سيقدم العرض احدث ابداعاتهن ،وسترعي الحدث صاحبة السمو السيدة أمل بنت تركي ال سعيد التي ستكون سفيرة المنتج العماني في عرض الازياء ذلك الحدث السنوي الذي تنظمة مشاريع الضوء والظل .
ان المصممات ينتظرن جميعهن هذاالحدث بإثارة بالغة ، حيث انهن عملن بجتهاد كبير في تجهيز ابداعاتهن ذات الالوان البديعة والتصاميم الجميلة وهن واثقات من عرض تصاميمهن الابداعي بافضل صورة ممكنة.
الجدير بالذكر ان بنك مسقط يقدم عرض الازياء النسائية بدعم من ساعات كيمجي وبياجيت ، ويتم تنظيمة بالاشتراك مع بي ام دبليو ومخزن العاصمة وبل تل وبمشاركة من نسيج عمان وعيادة كايا للبشرة الجميلة،
وسيتم تخصيص جزء من عائدات العرض لدعم الجمعية الوطنية للتوعية بمرض السرطان " ناسا "

تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 3162|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات
غادة تركستاني
غادة تركستاني كل الرجال
هـشـام بن أحـمـد آل طعـيمة
هـشـام بن أحـمـد آل طعـيمةالحوار .. وأهميته في حياتنا الزوجية

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )