في
الأربعاء 26 رمضان 1435 / 23 يوليو 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات الذكرى الفانية بأوجاع الثمانية «^» ( النفوس المؤمنة «^» فئران السياسة «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» حتى لا تختطف ميزانية التعليم ... «^» لحظه من فضلك «^» خيالك .. حلالك «^» فلسفة الأخلاق.. سر نمو الشركات في الألفية الجديدة «^» عصابات أنتيكة ! «^» قصور الجامعات في استشراف المستقبل «^»
جديد الأخبار محافظ "هيئة تنظيم الكهرباء": نعمل على توسيع شريحة المستفيدين من دعم سداد الفواتير «^» مواطن يسفلت شارعا على نفقته ويحظر المرور فيه «^» وزيرالنقل: "ساهر" شركة حكومية قريباً «^» المغامسي: على المشايخ الذين ينشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مراجعة مواقفهم «^» من بيوتهن.. سعوديات يطلقن مشروعات استثمارية خلال "رمضان" «^» هيئة الأمر بالمعروف تكلف أكثر من 300 عضو للعمل في العيد «^» الإطاحة بعصابة نشل بالحرم المكي سرقوا مبالغ تجاوزت 100 ألف «^» "تنفيذي اتحاد كرة القدم" يعيد تشكيل 10 لجان «^» "دونغا" مدرباً للبرازيل خلفاً لـ"سكولاري" «^» "التربية": بداية الدراسة في المدارس 5 ذو القعدة «^»
جديد الفيديو اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^»

الأخبار
خواطر
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية Widgets Magazine
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية


11-16-1432 01:43
سلطنة عمان ــ نشر ــ سعاد المعمري :
تستعد7 من مصممات الازياء العمانيات لعرض ابداعاتهن في " عرض ازياء النسائية العمانية "
ويتم اقامة العرض بهدف إعطاء دفعة لتعزيز المواهب العمانية الشابة للفتيات في مجال الازياء ، حيث سيقدم العرض احدث ابداعاتهن ،وسترعي الحدث صاحبة السمو السيدة أمل بنت تركي ال سعيد التي ستكون سفيرة المنتج العماني في عرض الازياء ذلك الحدث السنوي الذي تنظمة مشاريع الضوء والظل .
ان المصممات ينتظرن جميعهن هذاالحدث بإثارة بالغة ، حيث انهن عملن بجتهاد كبير في تجهيز ابداعاتهن ذات الالوان البديعة والتصاميم الجميلة وهن واثقات من عرض تصاميمهن الابداعي بافضل صورة ممكنة.
الجدير بالذكر ان بنك مسقط يقدم عرض الازياء النسائية بدعم من ساعات كيمجي وبياجيت ، ويتم تنظيمة بالاشتراك مع بي ام دبليو ومخزن العاصمة وبل تل وبمشاركة من نسيج عمان وعيادة كايا للبشرة الجميلة،
وسيتم تخصيص جزء من عائدات العرض لدعم الجمعية الوطنية للتوعية بمرض السرطان " ناسا "

تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 1884|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات
جمال يوسف شقدار
جمال يوسف شقدار( النفوس المؤمنة
سلام محمد العامري
سلام محمد العامريفئران السياسة
فاتن إبراهيم محمد حسين
فاتن إبراهيم محمد حسينحتى لا تختطف ميزانية التعليم ...
م.طارق هدايه البهنساوى
م.طارق هدايه البهنساوىلحظه من فضلك

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )