في
الأحد 2 محرم 1436 / 26 أكتوبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات لماذا الصمت عن إيران «^» الارشاد الاسري الواقع والمأمول «^» جهاديون أم إرهابيون «^» قصور الأفراح واستغلال الفرح!! «^» الدخل من الحج يعادل الدخل من النفط «^» غياب المهنية في معالجة أخطاء الهيئة إعلاميًا «^» عدِّلوا .. موازين حياتكم «^» وطنية . . لا عصبية «^» بدمي أكتب لك يا وطن «^» إبليس مؤسس الانحراف الفكري «^»
جديد الأخبار في مباراة البطاقات الحمراء النصر يخطف ثلاث نقاط من الاتحاد «^» الأهلي يكتسح الرائد برباعية «^» الشعلة يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الفتح «^» "الصحة": إصابة سبعيني بـ "كورونا" في الطائف «^» شباب الوحدة يخرجون من منافسات كأس الاتحاد «^» مدير جامعة أم القرى يرعى مهرجان (غالي يا وطن) الذي أقامته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية «^» صراع بين سنام المفاخر والمحاورة على ثقافة مركز حي الفيحاء بمكة «^» اختتام ندوة " قياس نواتج التعلم لبرامج التعليم العالي " «^» كتاب تجارب تجارية بعنوان (كيف تكون تاجراً ناجحاً) للمؤلف علي أحمد المازني «^» "العجلان": توجيهات الملك بخصوص ذوي الاحتياجات ستسهم في تنميتهم «^»
جديد الفيديو مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
خواطر
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية Widgets Magazine
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية
مصممات عمانيات يبدعن في الازياء النسائية


11-16-1432 01:43
سلطنة عمان ــ نشر ــ سعاد المعمري :
تستعد7 من مصممات الازياء العمانيات لعرض ابداعاتهن في " عرض ازياء النسائية العمانية "
ويتم اقامة العرض بهدف إعطاء دفعة لتعزيز المواهب العمانية الشابة للفتيات في مجال الازياء ، حيث سيقدم العرض احدث ابداعاتهن ،وسترعي الحدث صاحبة السمو السيدة أمل بنت تركي ال سعيد التي ستكون سفيرة المنتج العماني في عرض الازياء ذلك الحدث السنوي الذي تنظمة مشاريع الضوء والظل .
ان المصممات ينتظرن جميعهن هذاالحدث بإثارة بالغة ، حيث انهن عملن بجتهاد كبير في تجهيز ابداعاتهن ذات الالوان البديعة والتصاميم الجميلة وهن واثقات من عرض تصاميمهن الابداعي بافضل صورة ممكنة.
الجدير بالذكر ان بنك مسقط يقدم عرض الازياء النسائية بدعم من ساعات كيمجي وبياجيت ، ويتم تنظيمة بالاشتراك مع بي ام دبليو ومخزن العاصمة وبل تل وبمشاركة من نسيج عمان وعيادة كايا للبشرة الجميلة،
وسيتم تخصيص جزء من عائدات العرض لدعم الجمعية الوطنية للتوعية بمرض السرطان " ناسا "

تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 2286|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهلماذا الصمت عن إيران
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهجهاديون أم إرهابيون
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهالدخل من الحج يعادل الدخل من النفط

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )