في
الإثنين 8 رجب 1436 / 27 أبريل 2015
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات هكذا يتجذر الإرهاب والتطرف «^» وبدت ملامح الغضب الإلهي على طهران «^» عاصفة الحزم وتطلعات الأمة الإسلامية لوحدتها «^» كل الرجال «^» "الأمـل في إنتصار الإرادة الــعربية وتأكيد الـشرعية " «^» الحوار .. وأهميته في حياتنا الزوجية «^» عندما يحبك العدو! «^» السلم والأمن.. من خلال نموذج "صلح الحديبية" «^» التربية الرخوة «^» مظاهر الحياة المترفة واثرها علينا «^»
جديد الأخبار إدارة الخدمات التمريضية تكرم الممرض المثالي «^» النصر يمطر شباك الفيصلي بخماسية «^» الرائد يتعادل مع الهلال إيجابياً «^» تقنية الأحساء تطلق أربع مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة «^» مدرسة في وادي الدواسر تطلق مبادرة " أقرأ " بمناسبة اليوم العالمي للكتاب‎ «^» ولي ولي العهد يشكر اللواء الحليسي‎ «^» الدكتورالسويد يكرم "البلاد" خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين بصبيا «^» د. تركي بن سعود يفتتح فعاليات أسبوع العلوم والتقنية 2015م «^» الشباب يفوز على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري السعودي «^» عملية نادرة لاستئصال ورم وزنه 7 كجم من مواطنة بجدة «^»
جديد الفيديو سعودي يبتكر طريقة شحن لاسلكية للهاتف النقال - فورتك «^» قصيدة الامير خالد الفيصل في وفاة الملك عبدالله «^» خادم الحرمين الشريفين للوزراء الجدد أريد أن يأتي الشخص منكم لا أعلمه بل يعلمني «^» مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
خواطر
فتاه مصريه ثائره تضع صورتها ( عاريه ) تعبيراً عن حريتها ( صور ) Widgets Magazine
فتاه مصريه ثائره تضع صورتها ( عاريه ) تعبيراً عن حريتها ( صور )
فتاه مصريه ثائره تضع صورتها ( عاريه ) تعبيراً عن حريتها ( صور )


12-20-1432 11:31
متابعات . نشر :


بينما ترتفع في مصر أصوات المد الذي تمثله جماعات دينية مختلفة، وضعت شابة مصرية من ثوار التحرير صورتها عارية في مدونة خاصة على موقع «بلوغ سبوت» باسم : «مذكرات ثائرة عارية»، وقالت في حسابها على موقع تويتر : وضعت صوري باسمي لكي أعبر عن حريتي.
علياء المهدي، البالغة من العمر (20 عاما)، التي قالت إن صورتها العارية التقطت في شقة شريكها، طالبة في كلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتدرس السياسة والإعلام في الجامعة الأميركية، وهي تظهر في تلك الصورة عارية إلا من جورب طويل وحذاء أحمر، وصورت على طريقة «nude photo»... وأضافت لوحات عارية وصورة لرجل عارٍ يمسك جيتارا.
المتعرية، تحولت إلى موضوع نقاش مثير للجدل، بين المشتركين المصريين على موقع «تويتر»، وابتدعوا لها «هاش تاغ خاص» بعنوان «NudePhotoRevolutionary»، ووجدت بعض المؤيدين لحقها في التحرر، وآخرون قللوا من أهمية الأمر، فيما توزعت آراء الغالبية بين هجوم حاد عليها، وانتقادات ساخرة، ونصائح لها بأن تعود إلى رشدها، ومن قال إنها تستخدم لتشويه صورة الثورة.
أحد «المتوترين» قال، إنها بالفعل كانت من المتواجدات في ميدان التحرير، وهي نفسها كتبت على إحدى صفحاتها في موقع «الفيس بوك» تؤكد ذلك وتضرر من أنها كانت تواجه انتقادات حين ترى برفقة «حبيبها»، وشكت من أن بعض المشاركين في اعتصام الميدان كانوا يفتشون خيام الاعتصام ليلا.
موقع «غلوبال فويس» للمدونين باللغات المتعددة، كتب تقريرا عن تعري علياء، وهي اعتبرت ذلك حرية شخصية، واصفة نفسها بأنها ملحدة منذ بلغت السادسة عشرة، وأنها تركت بيت عائلتها. وتتصدر صفحاتها على «تويتر» و«فيس بوك» صورة تجمعها مع صديقها كريم عامر، وهو مدون ملحد مشهور، كان قد سبق وقفه أمنيا وسجن لبعض الوقت بتهمة ازدراء الأديان.
كريم عامر نفسه علَّق على صفحة صديقته المتعرية الثائرة، قائلا بالأمس : لقد حققت مدونتك رقما قياسيا في عدد المترددين عليها، عداد المدونة يشبه عداد الثواني، وفي لحظات قفز الرقم من عشرة آلاف إلى واحد وعشرين ألفا «يلعن أبو الهوس الجنسي»... هكذا أضاف
.

image


image

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 10804|


التعليقات
#120 Saudi Arabia [حريه اية]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-1432 03:27
....

الإبلاغ عن إساءة

#121 Saudi Arabia [نهاية الثوره]
4.50/5 (2 صوت)

12-22-1432 03:30
هذي هي نهاية الثورة

اخرجت العاريات

ومن يبحثن عن الجنس فقط

بعدين هي ناقصه حريه عشان تتفسخ لعنها الله

الإبلاغ عن إساءة

#122 Saudi Arabia [اووه]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-1432 03:34
الصراحه الصراحه

البنت حلوووه احيييه هههههههه

كان تركتوا الصوره كامله

الإبلاغ عن إساءة

#123 Saudi Arabia [ناصر]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-1432 03:37
حسبنا الله ونعم الوكيل

هذي المفروض يقصون رقبتها واطيه

حريه تبحث عنها في اماكن الدعاره

المكان الطبيعي لها

الإبلاغ عن إساءة

#124 Egypt [د رشا]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-1432 10:48
عفوًا هي ليست من الثوار ولا من حركة 6 إبريل باعترافها، وفي كل زمان المجانين وهذه إحداهن

الإبلاغ عن إساءة

#125 Egypt [نبيل]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-1432 12:31
هو التعبير عن الحرية لابد ان يكون من خلال ممارسة الجنس على الهواء واظهار الاحضان بينك وبين ما يسمى عامر .. للاسف لايوجد عندى غير تعليق واحد وهو لعنة اللة على اللى ربوكى

الإبلاغ عن إساءة

ردود على نبيل
Saudi Arabia [بدون اسم] 01-14-1433 02:35
ماذنب اهلهاتلعنهم \حسبناالله على هيك اشكال هذه لاتستحق الحياة عليها من الله ماتستحق


#198 Egypt [اذا لم تستحى]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-1433 02:54
لحم رخيص وتصرف بهيمى حتى الحيوانات فيها اللى بيستحى

الإبلاغ عن إساءة


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.75/10 (4 صوت)

جديد المقالات
غادة تركستاني
غادة تركستاني كل الرجال
هـشـام بن أحـمـد آل طعـيمة
هـشـام بن أحـمـد آل طعـيمةالحوار .. وأهميته في حياتنا الزوجية

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )