في
السبت 8 محرم 1436 / 1 نوفمبر 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات يا جهلاء انتبهوا «^» ترك عقوق الوالدين ..تدريب تربوي ‏ «^» لماذا الصمت عن إيران «^» الارشاد الاسري الواقع والمأمول «^» جهاديون أم إرهابيون «^» قصور الأفراح واستغلال الفرح!! «^» الدخل من الحج يعادل الدخل من النفط «^» غياب المهنية في معالجة أخطاء الهيئة إعلاميًا «^» عدِّلوا .. موازين حياتكم «^» وطنية . . لا عصبية «^»
جديد الأخبار الإتحاد يواصل السقوط و يتعثر أمام هجر بهدف نظيف «^» «الإسكان» تمدد فترة اختيار منتجات الدعم السكني «^» نجران يتغلب على الشعلة بثلاثية «^» إحالة قضية "فتاة المجاردة" للهيئة الشرعية وحظر سفر المتعاملين عليها «^» انتشال جثة باكستاني غرق في كورنيش جدة الجنوبي «^» "المقبل" يدعو لأنظمة تعاقب "المتعصبين رياضياً" «^» "الصحة": لا وفيات ولا إصابات جديدة بـ"كورونا" «^» "غشام": لا صحة لتنزيح سكان قرى نجران الملامِسة للحدود اليمنية «^» مسرح دمى وسرد قصة ومرسم حر في مكتبة جدة العامة «^» اعتماد جائزة للشيخ بن معيض لحفظ القران ومسابقة سنوية للشعر‎ «^»
جديد الفيديو مع الحجاج | لقاءات و أسئلة مع الحجاج 1435 «^» محاضر يطالب الحضور بحلق اللحى للتأكد من كفاءة كمامات الحج «^» برنامج لماذا I آل الشيخ: نقلنا أعضاء هيئة من أجل طفلة رجل بسيط في مكة وليس من أجل بريطاني فقط «^» برنامج لماذا I الحياة الفطرية تتعقب معذبي الحيوانات وتتوعدهم بالعقوبات! «^» برنامج لماذا I رؤى ضحية جديدة من ضحايا العنف والتعذيب! «^» اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
اخبار محليه
تطبيـق ( نـظام شموس ) للمكاتب العقارية Widgets Magazine
تطبيـق ( نـظام شموس ) للمكاتب العقارية
تطبيـق ( نـظام شموس ) للمكاتب العقارية


01-05-1433 10:10
مكة ــ نشر ــ سهل مليباري :
أن التعاطي مع التقنية مطلب وضرورة حتمية تتطلب التفاعل معها وليست عائــق. مما يتطلب معه نحـو ضرورة اســتدراج القـطاع الخاص بنشـر الوعي الحاســوبي . في ظل أن التسجيل في (نـظام شـموس) مجاني

• * ولا توجـد أي أضــرار وقعـت على المرشـحين لرئاسة طائفة العقار إطـــلاقا بحكم أن الإجراء بمراحلـه الأولي . لم يتم الــبـت من قـبل اللجنة حيال المتنافـسين ولم يتم فـرز الأصـوات وتـدقـيـق البيانات بعـد .
• لذا ما حجـم الضــرر .. في ظل التمديد الوقـت في إتاحة مساحة وفـرصة المشاركة والتنافـس ..بجانب أن الواقـع يتطلب ايجا د آلية تعامل أفـضل ترتـقي بمستوي التطلعات .
لــذا فـأن توجـه الأمانة نحو إلـزام رئيس طائفة العــقار المرشـح وكذلك المرشحين للمرشــح بالتسـجيل مســبقا ( بنـظام شـموس ) تهدف إلى المساهمة الفاعلة مـن قبل الأمانة لتعميم تطبـيـق ( نـظام شـموس ) بإيجاد قاعـدة معلـومـاتية لاســيما في ظل وجــود أكـثر من ( 300 ) ترخيص بنطاق العاصمة المقدسـة ..( والإقبـال والتجاوب بتطـبـيـق نـظام شـموس ) غـير فـعـال .
* مما يتطلب معه تعزيز وجـود قاعـدة معلوماتية تخدم بالتالي جميع القطاعات في ظل بنية حاسوبية لاتمتة العمليات بين كافـة الـشـركاء والمستهدفين بالخــدمـة .



* فعلاقة ( رئيس الطائفة ) بمنظومة التـطوير بالمنطقة والطـفـرة العـمرانية الراهنة له دور حساس ومهم بحيث استيعابه لطبيعة المرحلة ومعايشته للواقع وتلمس إبعاده من خلال مشاركته في التـقـدير والتثمين للعقار تستند على سابق خبرة وممارسة ومردود ذلك على سـوق العقار.( تداوال إعمال الـــبيع والـشــراء والتـقـديـر والـتـثمـين والـتـوريث )
ومراعاة ذلك أولويات ما يتعلق بالجوانب الأمنية وحفظ حـقـوق الآخرين ..
وتطبيق (نـظام شـموس) يتيح معرفة كافة المشترين للعـقار أو المستأجرين للوحـدات السكنية والتجارية مما يسهل التواصل مع مختلف الجهات الحكومية خـاصــة الأمنية . وتسهيل تبادل المعلومات تكاملية آلية .
بجانب إتاحة الفرصة نحو سرعة تمرير أي معلومات والتنويه عن أي مخاطر
• بالتأكيد أن ذلك لايصب في مصلحة المكاتب الغير نظامية من السوق لكونها لا تستطيع العمل بـدون تنظيم في ظل ( نـظام شـموس ) .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2108|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
د /فاطمة الأنصاري
 د /فاطمة الأنصارييا جهلاء انتبهوا
اتن إبراهيم محمد حسين
اتن إبراهيم محمد حسينترك عقوق الوالدين ..تدريب تربوي ‏
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهلماذا الصمت عن إيران
محمد بن صالح الجارالله
محمد بن صالح الجاراللهجهاديون أم إرهابيون

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )