في
الخميس 27 رمضان 1435 / 24 يوليو 2014
جديد الصور بيروت «^» حول العالم «^» لندن «^» وادي الديسه «^» باريس «^» كاركاتير الاسبوع صحيفة نشر «^» برج خليفة دبي احتفالات راس السنة 2014 «^» كاركاتير الاسبوع «^» ليش نكره المدرسة «^» مدينة "كوانزو" «^»
جديد المقالات الذكرى الفانية بأوجاع الثمانية «^» ( النفوس المؤمنة «^» فئران السياسة «^» رمضان .. مدرسة عظيمة «^» حتى لا تختطف ميزانية التعليم ... «^» لحظه من فضلك «^» خيالك .. حلالك «^» فلسفة الأخلاق.. سر نمو الشركات في الألفية الجديدة «^» عصابات أنتيكة ! «^» قصور الجامعات في استشراف المستقبل «^»
جديد الأخبار والدة سجين تناشد أطلاق سراح ابنها قبل عيد الفطر و "تراحم عسير" تستجيب «^» الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد برنامج افطار صائم من شباب المملكة «^» 13441 بلاغا تباشرها فرق الهلال الاحمر السعودي بمنطقه مكه المكرمه حتى اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك «^» نادي حراء يكسب مناقصة رياضية بمبلغ "6250" مليون سنوي «^» أمين العاصمة: إصحاح بيئي ونظافة متناهية للمنطقة المركزية «^» إغلاق مستودع مياه ومصادرة 700 كرتون مشروب غازي بمكة «^» شرطة محافظة الخرج تقود حملة ضد التفحيط والدرباوية بالمحافظة «^» محافظ "هيئة تنظيم الكهرباء": نعمل على توسيع شريحة المستفيدين من دعم سداد الفواتير «^» مواطن يسفلت شارعا على نفقته ويحظر المرور فيه «^» وزيرالنقل: "ساهر" شركة حكومية قريباً «^»
جديد الفيديو اجتماع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية في معسكر النمسا 2014 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين2 «^» ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين «^» رساله لاصحاب الحمام . و الحلال «^» سيول تفاجئ عائلة سعودية اثناء رحلة غداء في البر‎ «^» للانتباه واخذ الحيطه.خفس النجم في مكان خطر على اصحاب المكشات‎ «^» سوم الفقع في القريات الى 2000 ريال «^» اهالي الخشيبي يرحبون بضيوف المكشات «^»

الأخبار
الأخبار المثبته
اخبار محليه
تطبيـق ( نـظام شموس ) للمكاتب العقارية Widgets Magazine
تطبيـق ( نـظام شموس ) للمكاتب العقارية
تطبيـق ( نـظام شموس ) للمكاتب العقارية


01-05-1433 10:10
مكة ــ نشر ــ سهل مليباري :
أن التعاطي مع التقنية مطلب وضرورة حتمية تتطلب التفاعل معها وليست عائــق. مما يتطلب معه نحـو ضرورة اســتدراج القـطاع الخاص بنشـر الوعي الحاســوبي . في ظل أن التسجيل في (نـظام شـموس) مجاني

• * ولا توجـد أي أضــرار وقعـت على المرشـحين لرئاسة طائفة العقار إطـــلاقا بحكم أن الإجراء بمراحلـه الأولي . لم يتم الــبـت من قـبل اللجنة حيال المتنافـسين ولم يتم فـرز الأصـوات وتـدقـيـق البيانات بعـد .
• لذا ما حجـم الضــرر .. في ظل التمديد الوقـت في إتاحة مساحة وفـرصة المشاركة والتنافـس ..بجانب أن الواقـع يتطلب ايجا د آلية تعامل أفـضل ترتـقي بمستوي التطلعات .
لــذا فـأن توجـه الأمانة نحو إلـزام رئيس طائفة العــقار المرشـح وكذلك المرشحين للمرشــح بالتسـجيل مســبقا ( بنـظام شـموس ) تهدف إلى المساهمة الفاعلة مـن قبل الأمانة لتعميم تطبـيـق ( نـظام شـموس ) بإيجاد قاعـدة معلـومـاتية لاســيما في ظل وجــود أكـثر من ( 300 ) ترخيص بنطاق العاصمة المقدسـة ..( والإقبـال والتجاوب بتطـبـيـق نـظام شـموس ) غـير فـعـال .
* مما يتطلب معه تعزيز وجـود قاعـدة معلوماتية تخدم بالتالي جميع القطاعات في ظل بنية حاسوبية لاتمتة العمليات بين كافـة الـشـركاء والمستهدفين بالخــدمـة .



* فعلاقة ( رئيس الطائفة ) بمنظومة التـطوير بالمنطقة والطـفـرة العـمرانية الراهنة له دور حساس ومهم بحيث استيعابه لطبيعة المرحلة ومعايشته للواقع وتلمس إبعاده من خلال مشاركته في التـقـدير والتثمين للعقار تستند على سابق خبرة وممارسة ومردود ذلك على سـوق العقار.( تداوال إعمال الـــبيع والـشــراء والتـقـديـر والـتـثمـين والـتـوريث )
ومراعاة ذلك أولويات ما يتعلق بالجوانب الأمنية وحفظ حـقـوق الآخرين ..
وتطبيق (نـظام شـموس) يتيح معرفة كافة المشترين للعـقار أو المستأجرين للوحـدات السكنية والتجارية مما يسهل التواصل مع مختلف الجهات الحكومية خـاصــة الأمنية . وتسهيل تبادل المعلومات تكاملية آلية .
بجانب إتاحة الفرصة نحو سرعة تمرير أي معلومات والتنويه عن أي مخاطر
• بالتأكيد أن ذلك لايصب في مصلحة المكاتب الغير نظامية من السوق لكونها لا تستطيع العمل بـدون تنظيم في ظل ( نـظام شـموس ) .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1868|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات
جمال يوسف شقدار
جمال يوسف شقدار( النفوس المؤمنة
سلام محمد العامري
سلام محمد العامريفئران السياسة
فاتن إبراهيم محمد حسين
فاتن إبراهيم محمد حسينحتى لا تختطف ميزانية التعليم ...
م.طارق هدايه البهنساوى
م.طارق هدايه البهنساوىلحظه من فضلك

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nshrs@nshrs.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )