• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

وصول 107 آلاف حاج من الدول الأفريقية غير العربية للأراضي المقدسة

وصول 107 آلاف حاج من الدول الأفريقية غير العربية للأراضي المقدسة
المشاعر المقدسة- نشر- يوسف حافظ:
بلغ اجمالي عدد الحجاج الواصلين من الدول الأفريقية غير العربية إلى الأراضي المقدسة 107 آلاف حاج قدموا لأداء فريضة حج هذا العام 1436هـ عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حتى إعداد هذا التقرير.
وقد أشرف رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية المطوف رامي بن صالح لبني، على عملية استقبال الواصلين منهم إلى مكة المكرمة، كما تابع مع لجنة الاستقبال ومجموعات الخدمة الميدانية العاملة في حج هذا العام بالمؤسسة البالغ عددها 39 مجموعة، سير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وعملية نقلهم إلى مساكنهم والسبل التي هيأتها المؤسسة لهم.
وأكد المطوف لبني أن المؤسسة جندت كل طاقاتها البشرية والآلية من أجل التشرف بخدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم كل ما يحقق الراحة لهم وتأدية نسكهم في سهولة ويسر، مشيرا إلى أن المؤسسة ستستقبل في حج هذا العام 170 ألف حاج من الدول الأفريقية غير العربية حيث وفرت المؤسسة أكثر من 5 آلاف كادر بشري لخدمة جموع الحجيج خلال رحلة الحج بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، سائلا الله العلي القدير أن يمّن على ضيوف بيت الله الحرام بأداء هذه الفريضة في سهولة ويسر وطمأنينة في ظل الجهود العظيمة والخدمات المثالية التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – وفقهم الله - وأن يعودوا إلى أهلهم وأوطانهم سلمين غانمين .
بواسطة :
 0  0  1488
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة