• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

السديس يشيد بأوامر خادم الحرمين الشريفين المتعلقة بحادثة سقوط رافعة المسجد الحرام

السديس يشيد بأوامر خادم الحرمين الشريفين المتعلقة بحادثة سقوط رافعة المسجد الحرام
نشر ــ واس :
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بأوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - المتعلقة بحادثة سقوط رافعة المسجد الحرام والتي جاءت حازمة وفي وقت قياسي.
وأكد معاليه أن هذه الوقفة الحازمة وهذه الأوامر الكريمة الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - تجمع بين الحزم والحسم والمواقف الإنسانية ذات النبل والكرم والشهامة، مشدداً معاليه على أن هذه الأوامر الصادرة من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - تؤكد ما قامت عليه المملكة العربية السعودية من الرعاية التامة والفائقة للحرمين الشريفين وخدمة قاصديها والمحافظة على أمنهم وراحتهم واستقرارهم ومع التسليم بقضاء الله وقدره وما صاحب الحدث من الأسباب الطبيعية إلا أن ذلك لا ينافي التحقيق والمحاسبة لكل مقصر ومتهاون خاصة فيما يمس الأنفس والأرواح، وأن منهج المملكة تحقيق العدل وتطبيق الشرع حيث لا أحد فوق المساءلة انطلاقًا من الشريعة الإسلامية الغراء.
وسأل الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يمد الله في عمره على طاعته في خدمة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين وقاصديهما, وأن يوفقه إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد ويسبغ عليه لباس الصحة والعافية ويكتب ذلك في موازين أعماله الصالحة إنه سميع مجيب.
بواسطة :
 0  0  1590
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة