• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

تعليم شمال الرياض يكرّم المتفوقين في تدريس القران الكريم

تعليم شمال الرياض يكرّم المتفوقين في تدريس القران الكريم
الرياض ــ نشر ــ علي القرني :
كرّم مدير مكتب التعليم بشمال الرياض صالح التويجري المعلمين المجتازين في برنامج مهارات تدريس القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية ، بحضور مشرف التوعية الاسلامية بالمكتب خالد العقيل ومدير المدرسة عبدالله الخضيري ومالك المدارس عبدالله حمدان ، وذلك بمدارس العناية الأهلية في الرياض ، واستمر البرنامج لمدة فصل دراسي كامل ، نجح خلاله 6 معلمون من مدارس شمال الرياض في اجتياز البرنامج والحصول على 56 ساعة ، وهم سلمان العنزي وعبدالله شراحيلي وأحمد صالح وبهجت عيسى ومحمود جمال وأحمد جمال ، كما اطّلع مدير مكتب شمال الرياض على معمل اللغة الانجليزية في المدارس المجهز بأحدث التقنيات .

كما كرم التويجري 60 طالبا متفوقا في المرحلة الثانوية على هامش حفل برنامج مهارات تدريس القرآن الكريم ، بحضور مدير المدرسة ناصر الجوهر.
بواسطة :
 0  0  5664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة