• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

الخدمة المدنية تعلن ترشيح (1946) متقدما ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

الخدمة المدنية تعلن ترشيح (1946) متقدما ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام
الرياض ــ نشر : 
دعت وزارة الخدمة المدنية ( 1946) مواطناً ومواطنةً من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 2-11-1436هـ ، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 17/ 12/ 1436هـ حتى يوم الخميس الموافق 25/ 12/ 1436هـ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، مصطحبين معهم الوثائق التالية:

- الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الاسرة للنساء.

- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

-معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.

-ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الاهلية.

وأشارت الوزارة الى ان المعلنة اسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الاعلان والافضلية لغير التربويين ثم التربويين. بناءً على عناصر المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/رجال) ، اقدمية التخرج ، ثم الرغبات المكانية).

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر/تحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه/ها خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه/ها عن رغبته/ها في التوظيف. وللاطلاع على الأسماء في الملفين المرفقة أدناه.

المرشحون للوظائف الإدارية

المرشحات للوظائف الإدارية



بواسطة : admin
 0  0  1949
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة