• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

إصابة 42 شخص بحوادث مرورية في الباحة خلال أربع أيام

إصابة 42 شخص بحوادث مرورية في الباحة خلال أربع أيام

شهدت منطقة الباحة خلال الأربع أيام الماضية العديد من الحوادث المرورية والحالات المرضية

وأوضح عماد الزهراني المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالباحة بات عدد البلاغات الواردة لغرفة العمليات بالهلال الأحمر خلال الأربع أيام الماضية وصل إلى39 بلاغاً لحوادث مرورية ما بين تصادم وانقلاب ، مشيرا بان عدد الإصابات بلغ 42 إصابة تم نقل 34 حالة عن طريق الهلال الأحمر و8 حالات لم يتم نقلها مفيدا بأن الإصابات كانت بين المتوسطة والخطيرة حيث تم تثبيت المصابين وتركيب المحاليل بالشكل الصحيح لكي لا يتعرض لتضاعف بإصابات لا قدر الله.

مضيفا بان البلاغات للحالات المرضية وصل إلى 47 بلاغاً و الحالات المرضية 39 ، والحالات التي تم نقلها 32 حالة و 17 حالة لم يتم نقلها.

مهيبا بجميع المواطنين والمقيمين إلى عدم تحريك أو نقل المصابين من مكان الحادث إلى حين وصول الفريق الإسعافي حيث أنهم على علم بالطرق المثلى للتعامل مع مختلف الإصابات حتى لا يؤدي إلى تأزم الموقف دون قصد ويضاعف من الكسور بصورة خاصة.
بواسطة :
 0  0  1481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة