• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

1200كشاف لخدمة المعوقين والعجزة بمكة المكرمة

1200كشاف لخدمة المعوقين والعجزة بمكة المكرمة
مكة المكرمة - نشر - عمر فريد عالم 
يشارك 1200 كشاف في برنامج خدمة عربات الحجاج، في خدمة المعوقين وكبار السن في حج هذا العام ، حيث يساهم أفراد الكشافة المشاركون في المركز التطوعي (بادر) الذي تقيمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في نقل أكثر من خمسة آلاف حاج من العجزة وكبار السن من مختلف الجنسيات إلى المسجد الحرام ومقار سكنهم في المنطقة المركزية عبر العربات المتحركة، منذ بدء توافد الحجاج على مكة المكرمة. وينتشر شباب الكشافة في مواقف السيارات بكدي والطرق الرئيسة المؤدية إلى الحرم المكي الشريف لنقل المعوقين والعجزة ومساعدتهم على ركوب العربات.
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي أن مساعدة العجزة وكبار السن، أحد سبعة برامج تطوعية ينفذها المركز خلال موسم الحج خدمة لضيوف بيت الله الحرام.



بواسطة : admin
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحاً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة