• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

«جوازات الرياض» تعلن مواصلة عملها خلال عيد الأضحى

«جوازات الرياض» تعلن مواصلة عملها خلال عيد الأضحى
 
أوضح اللواء سليمان بن عبدالرحمن السحيباني مدير جوازات منطقة الرياض بمواصلة العمل لدى بعض المراكز الإلكترونية التي تخدم المواطن والمقيم بمدينة الرياض خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق ٦/١٢/١٤٣٦هـ وحتى يوم الاثنين الموافق ٨/١٢/١٤٣٦هـ وقال إن توضيح أوقات العمل لأجل الاستفادة من هذه الخدمة.

وأضاف: إن جوازات مركز صحارى التجاري وجوازات النقل العام تعمل من الساعة ٩ صباحاً حتى ٤ عصراً وشعبة جوازات المرأة والطفل تعمل من الساعة ٢ ظهراً حتى ٨ مساءاً وشعبة جوازات الغدير تعمل من الساعة ١ظهراً حتى الساعة ٩ مساءاً وشعبة جوازات الرمال وشعبة جوازات الملز من الساعة ٧:٣٠ صباحاً حتى ٢:٣٠ ظهراً.

إضافة للمبنى الرئيسي الذي يعمل طوال فترة الإجازة من الساعة ٧:٣٠ صباحاً حتى الساعة ٢:٣٠ ظهراً والحالات الطارئة تعمل على مدار الساعة كما يهيب بالمواطنين والمقيمين من الاستفادة من خدمات ابشر التي تتيح للمواطن والمقيم إنهاء إجراءاته بنفسه بكل يسر وسهوله .



بواسطة : admin
 0  0  1745
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:26 صباحاً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة