• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

شركة تأمين تعيّن مقدري خسائر لتقييم حادثة رافعة الحرم

شركة تأمين تعيّن مقدري خسائر لتقييم حادثة رافعة الحرم
الرياض ــ نشر : 
قالت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني إنها عيّنت مقدري خسائر مرخصين من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي؛ وذلك لتقييم الأضرار الناجمة عن حادث رافعة الحرم المكي.

ووفق بيان نشره موقع هيئة السوق المالية اليوم: تعلن الشركة المتحدة للتأمين التعاوني أنها استلمت بلاغاً بتاريخ 13/ 9/ 2015م عن الحادثة التي وقعت في الحرم المكي بمكة المكرمة، والتي تخص مجموعة "اشبن لادن" للمقاولات، والمؤمّنة لدى الشركة المتحدة للتأمين التعاوني، وقد عيّنت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني مقدري خسائر مرخصين من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي؛ وذلك لتقييم الأضرار الناجمة عن الحادث.

وأوضحت الشركة أن الخسائر الناجمة عن هذا الحادث معاد تأمينه لدى معيدي التأمين وفقاً للأصول وبنسبة تفوق 98%، مبينة أنها ستقوم بالإعلان عن أية مستجدات متعلقة بهذا الحادث لاحقاً.

وأضافت الشركة: علماً بأن القيمة التقديرية والأثر المالي المترتب على هذا الحادث سوف يظهر في النتائج المالية للربع الرابع من العام الحالي، وذلك عند انتهاء مقدري الخسائر من إعداد التقارير اللازمة المتعلقة بالحادث.

وكانت إدارة الإحصاءات والمعلومات بمديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة قد أوضحت في بيان صدر عنها في وقت سابق الأسبوع الماضي أنّ عدد الحالات الإسعافية التي استقبلتها مستشفيات العاصمة المقدسة؛ نتيجة الحادثة بلغت 331 حالة، توزعت على سبعة مستشفيات، حيث بلغ عدد الوفيات 111 حالة وفاة؛ نتيجة سقوط الرافعة العملاقة.



بواسطة : admin
 0  0  1865
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة