• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

"الحج" تنقل تشغيل مخازن الحافلات في النقل الترددي لتحالف شركات

"الحج" تنقل تشغيل مخازن الحافلات في النقل الترددي لتحالف شركات
الرياض ــ نشر :
كشف وكيل وزير الحج للتخطيط والتطوير الدكتور محمد سمسم عن تجربة جديدة ستطبق في موسم حج هذا العام في نقل وتشغيل مخازن الحافلات في مسار النقل الترددي إلى تحالف شركات.

وأبان أنَّه في حال وجود خلل عند حافلة من أي شركة فإنها تخرج حافلة بديلة من هذا المخزن الذي يجمع تحت مظلته كل الشركات العاملة في الحج.

وأشار "سمسم" إلى أن التحالف بدأ عام 1433هـ، عبر توجه من وزارة الحج لتحسين مستوى الأداء في خدمة النقل الترددي، موضحاً أنَّ وزير الحج وجَّه بعد دراسة مستفيضة أن يتواصل التطوير المستقبلي عبر هذا التحالف بين الشركات، وأن ذلك يصب في صالح المنظومة بشكل عام.

وأكد أنَّ الوزارة ممثلة بلجان مختصة ستقيم العمل بعد الانتهاء من موسم الحج لهذا العام 1436، ولتنظر مدى النجاح الذي تحقق، مما يؤدي إلى تطوير مستقبلي في قادم السنوات.

وأوضح أن الوزارة ستكون على تواصل مع الشركاء في المؤسسات عموماً وباطلاع كامل؛ ليكون الجميع على مقربة من الوصول لأعلى مراتب النجاح.

جاء ذلك خلال زيارة سمسم لمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا، حيث أشاد بما تقدمه من آلية عمل منظمة، وجهد كبير يوازي ما تهدف إليه وزارة الحج.

واجتمع سمسم برئيس مجلس الإدارة طارق عنقاوي؛ من أجل مناقشة الاستعداد لحج هذا العام.

وقال: "ما شاهدته في المؤسسة يدعو للغبطة، لما تتميز به من عمل متميز، ونحن في هذا العام لدينا تجربة جديدة في نقل وتشغيل مخازن الحافلات في مسار النقل الترددي إلى تحالف شركات.

من جهته، قدم رئيس مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا طارق عنقاوي شكره للدكتور سمسم الذي خص المؤسسة بباكورة زياراته للمؤسسات.

وقال: للحقيقة وجدنا من وكيل الوزارة لشؤون التخطيط والتطوير تفهماً كبير للعمل الذي تقوم به المؤسسة تجاه حجاجها.
بواسطة :
 0  0  1517
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة