• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

بيع 300 ألف تذكرة لقطار المشاعر بإجمالي 75 مليون ريال

بيع 300 ألف تذكرة لقطار المشاعر بإجمالي 75 مليون ريال
الرياض ــ نشر :
تواصل لجنة تحصيل رسوم تذاكر قطار المشاعر المقدّسة جهودها في استقبال الراغبين في شراء تذاكر القطار بجميع فئاتها للجموع المستهدفة من مؤسسات حجاج الداخل وكذلك حجاج جنوب آسيا وتركيا ودول الخليج التي بلغت حتى أمس 300 ألف تذكرة بإجمالي 75 مليون ريال.
وأن اللجنة بدأت استقبال طلبات شراء التذاكر في اليوم الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة، ومن المتوقع اكتمال بيع ٣٧٠ ألف تذكرة بقيمة ٩٢ مليون ريال.

وأكّد رئيس لجنة تحصيل رسوم تذاكر القطار المهندس فريد محمد الغامدي؛ الإقبال الشديد للراغبين في شراء تذاكر القطار من قِبل الحجاج المستهدفين؛ مبيناً وجود فريق عمل متكامل موجود يومياً لبيع التذاكر؛ حيث يبذل جهوداً كبيرة في تسهيل شراء التذاكر وتسليمها خلال فترة وجيزة.

وقال المهندس الغامدي إن العمل مازال متواصلاً لاستقبال طلبات شراء التذاكر حتى اليوم السابع من الشهر الحالي من خلال اللجنة.

واختتم بأن اللجنة تحظى بمتابعة مباشرة من وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، ووكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية رئيس الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية الدكتور حبيب زين العابدين.
بواسطة :
 0  0  1330
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة