• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

مستشفى النور يُجنّد أطباء وممرضين لتحجيج 30 من مصابي الرافعة

مستشفى النور يُجنّد أطباء وممرضين لتحجيج 30 من مصابي الرافعة
الرياض ــ نشر : 
بدأ مستشفى النور التخصصي، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة وهيئة الهلال الأحمر السعودي، بتجهيز قافلة طبية لمصابي رافعة الحرم المنومين بالمستشفى لنقلهم إلى مستشفى عرفات العام للوقوف بعرفات، ومن ثم نقلهم إلى مستشفى منى الطوارئ لاستكمال مناسكهم.

جاء ذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتوفير جميع الإمكانيات لمصابي رافعة الحرم؛ ليؤدوا مناسكهم في المشاعر المقدسة، برفقة أطقم طبية وسيارات مخصصة لذلك.

وأوضح مدير مستشفى النور التخصصي، الدكتور أيمن يماني، أن المستشفى اتخذ الاستعدادات اللازمة كافة لإكمال الحجاج المصابين مناسكهم في يسر وسهولة، موضحاً أن عدد الحجاج المصابين بالمستشفى يبلغ 30 مريضاً ومريضة، تم تجهيز حافلتين لهم، وثماني سيارات إسعافات، ويقوم على متابعة حالاتهم خلال إكمال مناسكهم طاقم من الكوادر الطبية، يتكون من 30 طبيباً و30 ممرضاً وممرضة.

وأشار إلى أن الحالات المصابة بالحادث والمنومة بقسم العناية المركزة تم التنسيق لنقلهم للمشاعر بطائرتين للإخلاء الطبي.



بواسطة : admin
 0  0  1531
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن، يوم أمس الجمعة أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تهدد أمن الملاحة البحرية. وأعلن أنه تمكن من اكتشاف وتدمير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة