• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

مُحافظ عنيزة : ما رأيته يستحق أن يُضمن مع الخطة السياحية للمحافظة ..

مُنتجع آسيا النسائي؛ تتصدر فعالياته آخر العام ..

مُنتجع آسيا النسائي؛ تتصدر فعالياته آخر العام ..
عنيزة ــ نشر ــ بدر صالح :
بارك سعادة محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم التجهيزات والبُنى التحتية لمنتجع آسيا النسائي بعنيزة؛ مُعتبراً في حديثه أن ما رآه في زيارته الأخيرة التفقدية للمنتجع هو التميُّز بعينه؛ وهو إضافةً ووجهة سياحية جديدة للمحافظة؛ حيث الخصوصية التامة فيما يخص الأسرة والطفل في موقع على أكبر المساحات، وأفضل المواقع الموجودة في الحزام السياحي غرب المحافظة؛ إضافة لإتاحة فُرص العمل لعشرات السيدات في أنواع الحرف والمهن الحديثة والقديمة ..

وأضاف "السليم" أن مثل هذا الموقع، وهو منتجع آسيا النسائي يستحق أن يُضمن مع روزنامة عنيزة السياحية؛ نظراً لكونه واجهة في المحافظة، ولما يحويه من تجهيزات ومواقع فعاليات متنوعة تحظى بالعديد لتقديم أرقى الخدمات للزائرات من النساء، إضافة لجلب الزوَّار من الأسر من كافة أرجاء المنطقة، كذلكـ لاحتوائه على العديد من الخدمات التي تخدم السيدات ..

من جانبه، صرح لصحيفة الجزيرة مالك الموقع سعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود العجلان، أن منتجع آسيا السياحي "النسائي" بعنيزة، ماهو إلا إضافةً كسابقتها من عناصر التميُّز الذي حظيت به محافظتنا في مجال التنشيط السياحي، وترويج الفعاليات السياحية، إلا أن هذه المرة قدَّمنا السياحة للمرأة والطفل وبخصوصية تامة، وتمَّ تجهيز بنية تحتية تعتني بما يخدم زوَّاره ومنسوبيه من مُشاركين، كاستحداث مواقع مُخصصة للخدمات من مبيعات وترفيه وتسلية للطفل ..

وأضاف "العجلان" إلى أن ما يُميز المنتجع بالدرجة الأولى هو خلق العشرات من الفُرص الوظيفية للسيدات والفتيات فيما يخص مجالهن، أما فيما يخص المنتجع ذاته، فهو تهيئة بيئة سياحية تخص النساء، تنوعت مابين إقامة البازارات النسائية المتنوعة، ومسرح للطفل بالتعاون مع جهات أخرى من خارج المنتجع، وتوفير الجلسات ذات الخصوصية، والخيمة الشعبية التي أُعدت لموسم الشتاء تحوي مُنتج الضيافة الشعبية، بالإضافة لطرح العديد من الجوائز القيمة للأطفال كالسحوبات الأسبوعية على الدراجات النارية وغيرها .
image
بواسطة :
 0  0  2028
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة