• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

مركز سلمان يوزع 100 ألف سلة غذائية بعدة محافظات يمنية

مركز سلمان يوزع 100 ألف سلة غذائية بعدة محافظات يمنية
الرياض ــ نشر :
بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وبالتنسيق مع منظمة "الإغاثة الإسلامية عبر العالم" بتوزيع 100 ألف سلة غذائية، على المستفيدين في المحافظات اليمينية في كل من عدن والضالع ولحج وأبين، بحضور وإشراف مسؤولي المركز، ومسؤولي منظمة" الإغاثة الإسلامية حول العالم".

وقال الشيخ مبارك عبدالله السويكت، مستشار "الإغاثة الإسلامية عبر العالم"، إن الإغاثة تشرفت بالمشاركة في حملة مركز الملك سلمان، وقامت بالبدء بتوزيع 100 ألف سلة غذائية في محافظات الضالع ولحج وأبين، من خلال أكثر من 200 موظف تابعين للمنظمة يعملون في اليمن في مختلف المجالات الإنسانية، حيث تقوم المنظمة بالنيابة عن الكثير من المنظمات الإنسانية الإسلامية والعالمية بأعمال متعددة وتوزيع المساعدات.

وأوضح السويكت أن السلال الغذائية التي تم توزيعها تحتوي على أصناف منوعة من المواد الاستهلاكية، مشيراً إلى أن "الإغاثة الإسلامية عبر العالم" قد قامت سابقاً بتوزيع مساعدات إنسانية قدمتها السعودية بقيمة حوالي 9 ملايين دولار أمريكي، حيث تم توزيع (90335 سلة غذائية) واستفاد من الحملة حوالي 90335 أسرة في ثمانية محافظات، وهو يأتي تأكيداً على دور المملكة الإنساني والريادي في مساعدة الشعب اليمني الشقيق.

وقال السويكت إن المقر الرئيس لمنظمة "الإغاثة الإسلامية" يقع في بريطانيا وهي تعمل منذ 30 سنة في 43 دولة حول العالم، بميزانية سنوية تقدر بـ 400 مليون دولار، والمنظمة تعتبر عضواً في مجموعة الطوارئ البريطانية، وشريكاً استراتيجياً مع الأمم المتحدة، وهي أكبر متلقى للمساعدات من منظمة الغذاء في العالم.
بواسطة :
 0  0  1476
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة