• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

فنون أبها تقيم ورشة رسم متخصصة للأطفال "الإربعاء المقبل"

فنون أبها تقيم ورشة رسم متخصصة للأطفال "الإربعاء المقبل"
ابهاء- نشر- مرضية الطاشكندي: 
يقيم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، الأربعاء القادم ورشة رسم متخصصة للأطفال ، بعنوان ” هيا نرسم ” ، وذلك في مركز عسير مول التجاري في أبها .
وأوضح مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، أن الورشة تستهدف الأطفال من الجنسين ،ويقدمها منسق لجنة الفنون التشكيلية في الجمعية الفنان التشكيلي إبراهيم الألمعي ، وتستمر على مدى ثلاثة أيام ، مشيرا إلى أن الورشة تنطلق عند الخامسة عصرا ، وتستمر حتى التاسعة مساءً على مدى أيام البرنامج الثلاثة .
وأضاف ، تهدف الورشة لتقديم أسس علمية ومنهجية للأطفال في الرسم ، وطرق استخدام الألوان ، إضافة إلى حزمة من الأسس الفنية والمهارات التي ترسم طريق الأطفال الموهوبين ومحبي الرسم ، كما أنها توفر لهم بيئة مناسبة للرسم تحت إشراف متخصص يتابع الأعمال المقدمة خلال البرنامج





بواسطة : admin
 0  0  3846
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة