• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

شباب وفتيات المدينة المنورة يطلقون حملة "بجوار الحبيب"

شباب وفتيات المدينة المنورة يطلقون حملة "بجوار الحبيب"
المدينة ــ نشر :
أطلق نادي تميزي بجامعة طيبة، حملة "بجوار الحبيب"، بشراكة إستراتيجية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، على مدى أربعة أيام في المدينة المنورة.

وتهدف الحملة إلى توعية زوار مدينة المصطفى وتذكيرهم بحسن الأدب بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم، فضلاً عن تعريفهم بالحرم النبوي وما يحتويه من معالم وآثار.

وذكر مدير المشروع، محمد جميل بأن الحملة تستهدف زوار المدينة المنورة من شباب وشابات، وتعالج المخالفات السلوكية التي قد تحصل، مبيناً بأن الحملة تتميز بأهدافها النبيلة والسامية في جوانب تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم، وتعظيم المكان وبيان حرمته، إضافة إلى شغل وقت الفراغ للمتطوعين بما يناسب اهتمامهم.

وأضاف "جميل" بأن الحملة ترتكز على الإعلام والتوعية الميدانية، مبيناً بأن المتطوعين من شباب وشابات المدينة المنورة سينتشرون بين أروقة الحرم النبوي والفنادق المحيطة لتقديم خدماتهم المختلفة.

وأشار "جميل" إلى أن المحور الثاني للحملة بشعار "إنها طيبة" يهدف إلى تكوين مجموعات من الزوار وتنظيم زيارات تعريفية لهم؛ للتعرف على الحرم النبوي وما يحتويه من معالم وآثار بالتعاون مع جمعية "إنها طيبة".
بواسطة :
 0  0  1517
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة