• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

نقل 10 مصاب في حادثة رافعة الحرم بالإسعاف الجوي لاستكمال مناسك الحج

نقل 10 مصاب في حادثة رافعة الحرم بالإسعاف الجوي لاستكمال مناسك الحج
المشاعر المقدسة- نشر: 
تواصل هيئة الهلال الأحمر السعودي نقل أصحاب الحالات الحرجة من مصابي حادثة إحدى الرافعات بالمسجد الحرام, إلى مستشفى شرق عرفات, على متن طائرات الإسعاف الجوي لإكمال نسكهم , حيث نقلت مساء أمس, 10 حالات عبر خمس رحلات جوية, إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, بتسيير وتسهيل أداء مناسك الحج ممن تسمح حالاتهم, ووضع جميع الإمكانات لهم ونقلهم إلى عرفات ومنى والعودة بهم حتى يكتمل حجهم .

وقال الأمير فيصل بن عبدالله رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي: إن الهيئة ستعمل على خدمة الحجاج من المصابين حتى انتهاء حجهم بإذن الله, حيث سيكون الإسعاف الجوي في خدمتهم ونقلهم من وإلى المشاعر، مؤكداً أن الهيئة وحتى الآن نقلت أكثر من 14 حالة من ذوي الحالات الحرجة بكل يسر وسهوله ولله.



بواسطة : admin
 0  0  1610
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة