• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

سمو رئيس المركز يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ85للمملكة

سمو رئيس المركز يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ85للمملكة
الرياض- نشر- طارق الحمد:
رفع صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-بمناسبة الذكرى الـ 85 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .
وأكد سموه في تصريح له : إن هذه المناسبة تعتبر من المناسبات الغالية على قلوبنا, حيث تأخذنا بمزيد من الفخر والاعتزاز إلى يوم توحيد هذا الكيان على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ــ طيب الله ثراه, لنستذكر فيه سيرته العطرة لشخص استطاع بحكمته ورؤيته الثاقبة أن يؤسس هذا الكيان الشامخ وإقامة دولة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وأضاف: أقدم خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الــ (85) للمملكة, مشيراً إلى أن هذه الاستشعار وتذكر هذه المناسبة يحتاج منا الشكر المستمر والعمل الصالح في ظل قيادة حكيمة أعطت ولا زالت بحمد الله تعطي بسخاء لشعبها وللقاطنين على أراضيها وللمسلمين عامة، سائلا الله عز وجل أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان.
وقال سموه: إن ذكرى هذا اليوم المجيد يتزامن هذا العام مع أيام عظيمة ومناسبة إسلامية مجيدة يتجسد فيها شرف الزمان وشرف المكان وفوقها شرف خدمة ضيوف بيت الله العتيق في مناسبة الحج التي يتجسد فيها لقب ملك البلاد خادم الحرمين الشريفين .
وقال سموه: إننا لا ننسى ما قام به الموحد والمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود-رحمه الله-من أجل نهضة ورقي وتطور البلاد وخدمة الحرمين الشريفين. ونتذكر ما قدمه ابناؤه الملوك من بعده، سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله - رحمهم الله - ثم جاء عهد الخير والعطاء عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مشيداً سموه بالدعم اللا محدود للعملية التعليمية التربوية والتي تحضى باهتمام خاص من خادم الحرمين الشريفين وإدراكه أهمية المعرفة والعلم في رقي البلاد وتنميتها.
وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يوّفق قادتنا وأن يحفظ بلادنا ويحميها من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يعيد علينا هذه الذكرى المجيدة أعواما عديدة والوطن وقيادته وشعبه في أمن وأمان واستقرار ورقي
بواسطة :
 0  0  2495
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:57 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة