• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

حمزي شارك في الحرب السابقة ضد الحوثيي

بالصور،،، تشييع مهيب للشهيد العميد ركن حمزي

بالصور،،، تشييع مهيب للشهيد العميد ركن حمزي
جازان - نشر:
في مشهد مهيب ووسط حضور كبير شيع أهالي محافظة ابوعريش بعد عصر اليوم شهيد الواجب العميد ركن إبراهيم بن عمر إبراهيم حمزي، مساعد قائد اللواء الثامن عشر، حيث تقدم قائد قوة منطقة جازان اللواء الركن سعيد الغامدي ومحافظ أبو عريش محمد بن لبدة المصلين بجامع القرعاوي بمحافظة أبو عريش وعدد من المشايخ وضباط وأفراد القوات المسلحة بالمنطقة وجموع غفيرة من الأهالي. ووري جثمانه الثرى بحضور الأهالي والمواطنين وزملائه الضباط والأفراد.

وكان شهيد الواجب "العميد ركن حمزي" قد استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني، في مواجهات مع ميلشيات الحوثيين على الحد الجنوبي بقطاع الحرث بمنطقة جازان أمس الأول حيث أصيب بشظايا ونقل للمستشفى ولفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

والشهيد العميد حمزي هو من القادة الذين شاركوا في الحرب الأولى ضد الحوثيين عام 2009 في الحد الجنوبي وكان معروفا بشجاعته وقوته ضد الأعداء ومهاراته القتالية في مختلف الظروف الجبلية الصعبه وقد تلقى عددا من التدريبات الخاصة المختلفة وباشر مهمات متنوعة في مجال عمله وأشرف على تدريب مجموعة من الضباط والأفراد في مجال الحروب القتالية.

من جانبهم أكد ذوي وأشقاء وأبناء شهيد الواجب العميد حمزي بأنه قدم روحه فداء للدين والوطن في ميدان الشرف والكرامة والذود عن بلاد الحرمين الشريفين ضد فئة باغية تمردت الشرعية واعتدت على حدود الجوار..

معبرين عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده وهو يدافع عن تراب الوطن وتحت ظل قيادته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته هو وكافة زملاءه الشهداء الأبطال.
image
بواسطة :
 0  0  1731
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة