• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

الجوازات: غرامة مالية على الشركات التي تتأخر في الإبلاغ عن تأخر أي حاج

الجوازات: غرامة مالية على الشركات التي تتأخر في الإبلاغ عن تأخر أي حاج
الرياض ــ نشر :
أكدت المديرية العامة للجوازات أن التعليمات لا تجيز للقادم للحج أن يقيم في البلاد بعد انتهاء صلاحية التأشيرة الممنوحة له، كما يحظر عليه العمل في جميع أنحاء المملكة أو الانتقال خارج نطاق مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة.

وحذرت المديرية شركات ومؤسسات خدمات الحجاج التي تتأخر في الإبلاغ عن تأخر أي حاج بأنها ستواجه غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال وتتعدد الغرامة بتعدد المخالفين.

كما أكد المركز الاعلامي على أهمية تعاون المواطنين والمقيمين مع الجهات الأمنية وأنه يحظر على جميع وسائل النقل في الداخل القيام بنقل القادمين لأداء فريضة الحج بين مدن المملكة عدا نقلهم بين مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة ويكون ذلك أثناء صلاحية تأشيراتهم، كما يحظر إيواء الحجاج المتأخرين عن المغادرة أو تشغيلهم أو التستر عليهم أو تقديم أية مساعدة لهم تؤدي إلى بقاؤهم في البلاد بصورة غير نظامية.
بواسطة :
 0  0  1524
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 صباحاً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة