• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

إغلاق مسلخ عشوائي ومصادرة 900 ذبيحة بشوقية مكة

إغلاق مسلخ عشوائي ومصادرة 900 ذبيحة بشوقية مكة
مكة المكرمة ــ نشر :
أغلقت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة مساء اليوم أحد المسالخ العشوائية بمنطقة الكعكية، حيث يدار بطرق عشوائية وعلى يد عمالة غير نظامية ولا يحملون شهادات صحية.
وقال رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي إنه تم تشكيل العديد من الفرق الميدانية، التي تقوم بالجولات على مدار الساعة خلال هذه الأيام التي يتزايد فيها الطلب على اللحوم، ومراقبة دخول وخروج لحوم الهدي والأضاحي والقيام بحملات مكثفة للتأكد من سلامة كل ما يعرض من اللحوم ومنتجاتها والمواد الغذائية حفاظًا على سلامة ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام.
ومن جانبه قال أيمن قايد المراقب البيئي بالبلدية إنه تمت مداهمة المسلخ ومصادرة (900) رأس من الأغنام، وكميات كبيرة من مشتقات اللحوم التي كانت معدة للتوزيع على المطاعم، وتمثلت المصادرات فيما يلي: (175) كرتون لسان ضاني و(100)كيس دجاج و(25)كيس شحوم و(40) كيس لحم مفروم و(315) كيس مقادم و(150) كيس كروش، مع العلم بأن جميع الأكياس من الحجم الكبير وتتراوح أوزانها من ٤٠ كيلو إلى ٥٠ كجم.
بواسطة :
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:33 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة